المصدر الأول لاخبار اليمن

“بينامين نتنياهو” يهاجم “أردوغان “ويصفه بـ المتهور والديكتاتور

// وكالة الصحافة اليمنية // قالت صحيفة “معاريف” العبرية صباح الخميس، أن “بينامين نتنياهو” رئيس الوزراء الإسرائيلي هاجم السياسات الخارجية للرئيس التركي “رجب أردوغان”، وعبر عن تشاؤمه من تحسن العلاقات التركية الإسرائيلية.   ووفقا للصحيفة العبرية، زعم نتنياهو أن تركيا كانت ترغب في تعزيز العلاقات الاقتصادية مع “إسرائيل”، ولكن منذ طرد أنقرة للسفير الإسرائيلي لا يوجد تنسيق أمني […]

// وكالة الصحافة اليمنية //


قالت صحيفة “معاريف” العبرية صباح الخميس، أن “بينامين نتنياهو” رئيس الوزراء الإسرائيلي هاجم السياسات الخارجية للرئيس التركي “رجب أردوغان”، وعبر عن تشاؤمه من تحسن العلاقات التركية الإسرائيلية.

 

ووفقا للصحيفة العبرية، زعم نتنياهو أن تركيا كانت ترغب في تعزيز العلاقات الاقتصادية مع “إسرائيل”، ولكن منذ طرد أنقرة للسفير الإسرائيلي لا يوجد تنسيق أمني أو تعاون استخباراتي بينهما.

 

وأضاف نتنياهو “أردوغان” يتخذ قرارات متهورة وغير منطقية، ثم يصفني بأنني هتلر، بينما يبتعد النظام في تركيا عن الديموقراطية، منذ أن تولى هذا الديكتاتور الحكم بتركيا”.

 

وبحسب الصحيفة العبرية، جاءت تصريحات نتنياهو خلال لقاء جمعه بوزيري خارجية اليونان وقبرص خلال زيارتهما لـلاراضي المحتلة في شهر سبتمبر الماضي.

 

قد يعجبك ايضا