الخبر من مصدره لحظة حدوثه

أمريكية تعلن الإضراب عن الطعام لليوم الثالث احتجاجا على سياسة التجويع بحق الشعب اليمني

ترجمة خاصة/ وكالة الصحافة اليمنية أعلنت المواطنة أمريكية "باميلا بانيت" الإضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سياسية التجويع التي يشنها التحالف بحق نحو 18 مليون يمني.   ويأتي إضراب بانيت من أجل زيادة الوعي حول المعاناة التي يتجرعونها من الحصار البري والبحري والجوي الذي يفرضه التحالف السعودي وبدعم من الولايات المتحدة الأمريكية. [...]

ترجمة خاصة/ وكالة الصحافة اليمنية

أعلنت المواطنة أمريكية “باميلا بانيت” الإضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سياسية التجويع التي يشنها التحالف بحق نحو 18 مليون يمني.

 

ويأتي إضراب بانيت من أجل زيادة الوعي حول المعاناة التي يتجرعونها من الحصار البري والبحري والجوي الذي يفرضه التحالف السعودي وبدعم من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحثت المواطنين الأمريكيين للضغط على السيناتورات في الكونجرس لرفع الحصار والضغط على آل سعود لإنهاء حربهم الوحشية على اليمن.

 

و تقول باميلا في رسالتها في مقطع فديو مصور على صفحتها الرسمية فيس بوك: “صحيح أن صوتي واحد من بين الكثير ولكن هذا الذي أستطيع فعله لألفت الأنظار لما يحصل في اليمن”.

 

وأضافت : أنا متأكدة أن الأغلبية مننا لا يريد قتل ال18 مليون ولكن أصواتكم مهمة ولا تجعلوا الخوف يمنعكم من البوح وأن يكون ذلك الخوف هو عائق لمواصلة الحث والإصرار على ممثليكم في الكونجرس لإزالة العقوبات والحصار وإيقاف ذلك الدعم اللعين للسعودية لأن ما نفعله ليس من شأننا.

AS YOU WATCH THIS 18 MILLION ARE STARVING TO DEATH AND ITS OUR FAULT

Posted by Pamela Bennett on Wednesday, October 10, 2018