الخبر من مصدره لحظة حدوثه

إطلاق نار كثيف على منزل أحد المواطنين في سيئون

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //   تعرض منزل أحد المواطنين في مدينة سيئون لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين مجهولين.   وذكر مراسلنا في حضرموت، أن منزل المواطن "عوض مبارك دويداء" في منطقة بور شرقي مدينة سيئون وادي حضرموت، تعرض لوابل من الرصاص من قبل مسلحين مجهولين، في أوقات متأخرة من مساء أمس، دون [...]

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تعرض منزل أحد المواطنين في مدينة سيئون لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين مجهولين.

 

وذكر مراسلنا في حضرموت، أن منزل المواطن “عوض مبارك دويداء” في منطقة بور شرقي مدينة سيئون وادي حضرموت، تعرض لوابل من الرصاص من قبل مسلحين مجهولين، في أوقات متأخرة من مساء أمس، دون أي خسائر بشرية.

 

مبينا وبحسب شهود عيان، أن المسلحين يستقلون سيارة تويوتا نوع “هايلوكس” شنوا هجوما على منزل ” دويداء ” أدى الى تهشم زجاج نوافذ المنزل، لافتتة أن المسلحين لاذوا بالفرار بعد تنفيذهم العمل الإرهابي.

 

واتسعت العمليات الإرهابية والاغتيالات في مديريات وادي حضرموت، التي استهدفت عدد من العسكريين والأمنيين ورجال الدين،  مع المطالبات من قبل فرع ما يسمى ” المجلس الانتقالي الجنوبي” إلى فرض مليشيا “النخبة الحضرمية” الممولة من الإمارات، بدلا من قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة لحكومة هادي، والموالية للقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر.