المصدر الأول لاخبار اليمن

اعتقالات اسرائيلية تطال 22 فلسطينياً ومواجهات في مدن الضفة

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية) شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الفجر الأولى من اليوم الاثنين، حملة مداهمات في مناطق متفرقة من مدن الضفة المحتلة. واقتاد جنود الاحتلال المعتقلين الفلسطينيين للاستجواب في منطقة مجهولة. وعُرف من بين المعتقلين كلٌ من: الفتى أحمد سليمان أبو مفر، والفتى زيد محمد العمور، حمزة الزياح، ومحمد فؤاد غنيمات، ومروان […]

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الفجر الأولى من اليوم الاثنين، حملة مداهمات في مناطق متفرقة من مدن الضفة المحتلة.

واقتاد جنود الاحتلال المعتقلين الفلسطينيين للاستجواب في منطقة مجهولة.

وعُرف من بين المعتقلين كلٌ من: الفتى أحمد سليمان أبو مفر، والفتى زيد محمد العمور، حمزة الزياح، ومحمد فؤاد غنيمات، ومروان أبو فارة، ومحمد طبال، والناشط ضياء حامد أحمد حشمة، وناصر شحرور، وكوشي شحرور، وساري سمير برهم، وأحمد محمود، وحسن عصفور، وقسام حلبية، وجهاد حلبية، وعرفات عبد الحفيظ أبو عليا، وإبراهيم النعسان- المغير عبيدة جلال النعسان- المغير.

وفي ذات السياق، قررت قوات الاحتلال هدم منزل الشاب أشرف نعالوة الذي تتهمه بتنفيذ العملية البطولية في منطقة “بركان” الصناعية شمال الضفة الغربية المحتلّة، وأسفرت عن مقتل مستوطنين وإصابة ثالث بجراح خطيرة، بعد اقتحامه فجراً في ضاحية شويكة بطولكرم.

واقتحمت أيضا منزل الأسير صهيب أبو ثابت في قرية بيت دجن قرب نابلس، كما داهمت قرى جنوب المدينة وكفر دان قرب جنين وأبو ديس شرق القدس.

وتشنّ قوات الاحتلال عمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.

وكالات

قد يعجبك ايضا