المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة تغطية احتياجات المواطنين من خدمات المياة والصرف الصحي في أمانة العاصمة

صنعاء:سبأ: وكالة الصحافة اليمنية ناقش وزير المياه والبيئة في حكومة الإنقاذ المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم الاثنين مع أمين العاصمة حمود عباد، عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالوضع المائي في أمانة العاصمة. وتطرق اللقاء إلى سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والتأكيد على أهمية مضاعفة الجهود في أداء المؤسسة بما يكفل التغطية المناسبة […]

صنعاء:سبأ: وكالة الصحافة اليمنية

ناقش وزير المياه والبيئة في حكومة الإنقاذ المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم الاثنين مع أمين العاصمة حمود عباد، عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالوضع المائي في أمانة العاصمة.

وتطرق اللقاء إلى سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والتأكيد على أهمية مضاعفة الجهود في أداء المؤسسة بما يكفل التغطية المناسبة لاحتياجات المواطنين من خدمات المياه والصرف الصحي.

وشدد اللقاء على ضرورة إلزام كافة الإدارات المعنية بتوفير وسائل السلامة لعمال الصرف الصحي وذلك لتفادي تعرضهم للإصابات الخطرة التي تواجههم أثناء العمل والتي كان آخرها تعرض ستة من العاملين في محطة معالجة الصرف الصحي للاختناق بالغازات وهم يؤدون عملهم في المحطة الأسبوع الماضي.

وتطرق نبيل الوزير إلى الآبار التي سيتم تحويلها إلى الطاقة الشمسية في الأمانة وعددها ١٧ بئر وذلك للانتقال من استخدام الوقود إلى الطاقة البديلة خاصة في ظل الحصار.. لافتا إلى أن تحويل هذه الآبار سيتم خلال الثلاثة الأشهر القادمة.

واستعرض الوزير وأمين العاصمة الجهود المبذولة لتطوير وتوسيع المنظومة العامة لشبكة المياه والصرف الصحي بالأمانة لتغطي مساحات أكبر مما هي عليه الآن.

قد يعجبك ايضا