المصدر الأول لاخبار اليمن

انباء عن سقوط قتلى وجرحى من قيادات التحالف خلال استهداف اجتماع لهم في الدريهمي

      خاص / وكالة الصحافة اليمنية // نفذ سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي ، اليوم الثلاثاء، عمليتين مشتركتين استهدفتا اجتماعا لقيادات قوى التحالف في الساحل الغربي. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية، أن العمليتين المشتركتان لسلاح الجو المسير والمدفعية استهدفتا اجتماع للغزاة والمنافقين في الدريهمي في الساحل الغربي. واشار المصدر إلى سقوط […]

 

 

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي ، اليوم الثلاثاء، عمليتين مشتركتين استهدفتا اجتماعا لقيادات قوى التحالف في الساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية، أن العمليتين المشتركتان لسلاح الجو المسير والمدفعية استهدفتا اجتماع للغزاة والمنافقين في الدريهمي في الساحل الغربي.

واشار المصدر إلى سقوط عدد من القيادات المجتمعة بين قتيل وجريح ، حيث هرعت سيارات الإسعاف بكثافة إلى الموقع المستهدف بالعمليتين .

وأكد المصدر أن العمليتين المشتركتين تمتا بعد عملية رصد ومتابعة لتحركات الغزاة والمرتزقة، مؤكدا إصابة العمليتين للأهداف المرصودة.

وكان سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي قد شن، الخميس الماضي، عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في فرضة نهم، موقعا خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

وكما شن سلاح الجو المسير، الأربعاء الفائت، هجومًا جوياً على معسكر عنبرة بـ الساحل الغربي بطائرة “قاصف1″، وأكد مصدر بسلاح الجو حينها بأن الهجوم الجوي استهدف تجمعًا للتحالف في المعسكر.

يُذكر أن سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت في السابع والعاشر من الشهر الحالي عملية مشتركة على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الدريهمي وشمال النخيلة بالساحل الغربي وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد، وتمت العمليتين بعد رصد دقيق لتحركاتهم.

قد يعجبك ايضا