المصدر الأول لاخبار اليمن

التصدي لمحاولة تسلل لقوى التحالف غرب حيس وتساقط عدد من المسلحين بعمليات متفرقة في الساحل الغربي

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية // تصدت وحدات الجيش اليمني اليوم الثلاثاء لمحاولة تسلل نفذها مسلحو التحالف في الساحل الغربي. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية، أن عدد من مسلحي التحالف، سقطوا بين قتيل وجريح خلال محاولة تسلل غرب مديرية حيس في الساحل الغربي. إلى ذلك تمكنت وحدات الهندسة العسكرية اليوم الثلاثاء من تدمير […]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

تصدت وحدات الجيش اليمني اليوم الثلاثاء لمحاولة تسلل نفذها مسلحو التحالف في الساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية، أن عدد من مسلحي التحالف، سقطوا بين قتيل وجريح خلال محاولة تسلل غرب مديرية حيس في الساحل الغربي.

إلى ذلك تمكنت وحدات الهندسة العسكرية اليوم الثلاثاء من تدمير الية مصفحة تابعة لقوى التحالف في الساحل الغربي.

واوضح مصدرعسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن عدد من المسلحين لقو مصرعهم ، كانوا على متن الية مصفحة تم نسفها بواسطة كمين زرعته وحدة الهندسة العسكرية غرب التحيتا في الساحل الغربي.

وفي سياق متصل شنت وحدات الاسناد المدفعي في ووقت سابق اليوم ، قصفاً مكثفاً استهدف تجمعات المسلحين شمال الدريهمي في الساحل الغربي .

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في تدمير آلية لهم وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية بالساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري “المسيرة نت” بأن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بعون الله – من تدمير طقم للغزاة والمنافقين غرب التحيتا بالساحل الغربي بعبوة ناسفة، مؤكدا مصرع طاقمه.

وأكد المصدر مصرع عدد من الغزاة والمنافقين إثر قصف مدفعي لقوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت موقعهم شمال الدريهمي بالساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا