المصدر الأول لاخبار اليمن

اقتحامات جديدة في مجازة عسير .. جنوب المملكة يشتعل بعمليات الجيش اليمني

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // نفذت القوات اليمنية في جبهة عسير اليوم الثلاثاء، عملية هجومية تم خلالها اقتحام مواقع يتمركز فيها الجنود السعوديين والمسلحين التابعين لهم غرب سلسلة جبال مجازة. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن وحدات الجيش اليمني قامت اليوم بتنفيذ عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي جنوب مجازة، مضيفاً أن العملية […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

نفذت القوات اليمنية في جبهة عسير اليوم الثلاثاء، عملية هجومية تم خلالها اقتحام مواقع يتمركز فيها الجنود السعوديين والمسلحين التابعين لهم غرب سلسلة جبال مجازة.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن وحدات الجيش اليمني قامت اليوم بتنفيذ عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي جنوب مجازة، مضيفاً أن العملية اسفرت عن مصرع عدد من الجنود السعوديين والمسلحين المأجورين.

وقد شهدت سلسلة جبال مجازة مجموعة من اشرس المعارك بين الجيش اليمني من جهة ، والجيش السعودي المرتزقة التابعين له من السودانيين اليمنيين من جهة اخرى، حيث تسيطر القوات اليمنية على الأجزاء الشرقية من السلسلة الجبلية ، والتي يحاول الجيش السعودي استعادتها دون جدوى، في حين تشن القوات اليمنية المرابطة في المنطقة عمليات هجومية متواصلة كبدت الجيش السعودي خسائر فادحة في محور عسير.

يأتي ذلك في سياق  سلسلة من العمليات النوعية التي ينفذها الجيش اليمني في جبهات ما وراء الحدود، والتي تم خلالها ، التوغل والسيطرة على عدد كبير من المواقع والمساحات  داخل العمق السعودي في محاور جيزان ونجران وعسير.

والتي كان اخرها تمكن الجيش اليمني اليوم من تطهير عدد من المواقع في مربع حصن الحماد، بينما كان الجيش اليمني قد سيطر الأحد الماضي موقع عسكري مقابل حصن الحماد.

في حين فشلت كل محاولات القوات السعودية في ايقاف التقدم المتواصل للقوات اليمنية داخل العمق السعودي.

قد يعجبك ايضا