المصدر الأول لاخبار اليمن

الحكومة الجزائرية تمنع إرتداء النقاب في أماكن العمل

// وكالة الصحافة اليمنية // أفادت وسائل إعلام جزائرية أن الحكومة اتخذت قرارا بمنع ارتداء النقاب “منعا باتا” وبصفة نهائية في مؤسسات ومقرات العمل العامة، وطلبت من الوزراء وولاة الجمهورية الالتزام الصارم بتطبيق هذ القرار. وأفاد موقع “TSA عربي” الجزائري ان القرار جاء ردا على الاستفسارات المرفوعة للمديرية العامة للوظيفة العمومية حول واجبات الموظفين والأعوان […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أفادت وسائل إعلام جزائرية أن الحكومة اتخذت قرارا بمنع ارتداء النقاب “منعا باتا” وبصفة نهائية في مؤسسات ومقرات العمل العامة، وطلبت من الوزراء وولاة الجمهورية الالتزام الصارم بتطبيق هذ القرار.

وأفاد موقع “TSA عربي” الجزائري ان القرار جاء ردا على الاستفسارات المرفوعة للمديرية العامة للوظيفة العمومية حول واجبات الموظفين والأعوان العموميين في مجال اللباس لا سيما فيما يتعلق بارتداء النقاب.

 

 وأشار إلى أن المديرية العامة وجهت مذكرات للوزراء والولاة في 8 أكتوبر الجاري، أكدت فيها أن الموظفين ملزمون باحترام قواعد ومقتضيات الامن والاتصال على مستوى مصالحهم والتي تستوجب تحديد هويتهم بصفة الية ودائمة لاسيما في أماكن عملهم.

 

وطالبت المديرية العامة المذكرة التقيد الصارم ومنع كل لباس “يعرقل ممارسة الموظفين لمهام المرفق العام، لا سيما النقاب الذي يمنع ارتداؤه منعا باتا في أماكن العمل.

البرلمان الجزائري يعلن شغور منصب الرئيس

قد يعجبك ايضا