المصدر الأول لاخبار اليمن

الجزائر.. ولد عباس يُنهي معركته مع بوحجة ويلتفت لكراسي الغرفة العليا

// وكالة الصحافة اليمنية // دعا الأمين العام للأفلان، جمال ولد عباس، كتلته البرلمانية إلى التحلي باليقظة وروح المسؤولية وتجاوز الحسابات الشخصية، بغية الفوز بأكبر قدر ممكن من المقاعد في مجلس الأمة ( الغرفة العليا للبرلمان)، المقرر إجراء انتخابات تجديدها النصفي في شهر ديسمبر المقبل. وقال ولد عباس: ” تحسبًا لهذا الاستحقاق الهام الذي يأتي […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

دعا الأمين العام للأفلان، جمال ولد عباس، كتلته البرلمانية إلى التحلي باليقظة وروح المسؤولية وتجاوز الحسابات الشخصية، بغية الفوز بأكبر قدر ممكن من المقاعد في مجلس الأمة ( الغرفة العليا للبرلمان)، المقرر إجراء انتخابات تجديدها النصفي في شهر ديسمبر المقبل.

وقال ولد عباس: ” تحسبًا لهذا الاستحقاق الهام الذي يأتي في مرحلة هامة من مراحل الحياة السياسية والحزبية من حيث تفعيل مباردة حزب جبهة التحرير الوطني الرامية إلى تحقيق التفاف واسع مع مختلف الفاعلين لمساندة برنامج الرئيس بوتفليقة، فهي فرصة سانحة لإثبات وتكريس مكانة الحزب كقوة سياسية أولى، قاطرة في البلاد”.

ويُواجه الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس، عدة انتقادات من طرف خصومه، أبرزهم رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوجه، الذي يتهمه بالوقوف وراء العملية” الانقلابية” التي تعرض لها في الأسابيع الأخيرة، بغية عزله من رئاسة البرلمان.

ولا يستبعد مراقبون، تأثير عملية “الإطاحة” بالسعيد بوحجة، على نتائج انتخابات مجلس الأمة مع نهاية العام الجاري، خصوصًا وأن الأزمة التي يعيشها المجلس الشعبي الوطني أبانت عن انشقاق بين مناضلي أحزاب الموالاة، ترجمتها البيانات والمواقف المساندة لرئيس المجلس الشعبي الوطني.

الحكومة الجزائرية تمنع إرتداء النقاب في أماكن العمل

قد يعجبك ايضا