المصدر الأول لاخبار اليمن

خبر صادم .. مستشفيات عدن تزدحم بجثث القتلى والمصابين وتعلن عدم استقبال المزيد منهم

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   استقبلت مستشفيات مدينة عدن، خلال الساعات القليلة الماضية عشرات الجثث والجرحى من ما تسمى ألوية العمالقة الممولة من الإمارات قادمة من جبهة الساحل الغربي.   ونقلت مصدر طبي عن دخول العديد من سيارات الإسعاف إلى المدينة، وعلى متنها جثث العشرات من القتلى والجرحى من” ألوية العمالقة”، سقطوا بنيران […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

استقبلت مستشفيات مدينة عدن، خلال الساعات القليلة الماضية عشرات الجثث والجرحى من ما تسمى ألوية العمالقة الممولة من الإمارات قادمة من جبهة الساحل الغربي.

 

ونقلت مصدر طبي عن دخول العديد من سيارات الإسعاف إلى المدينة، وعلى متنها جثث العشرات من القتلى والجرحى من” ألوية العمالقة”، سقطوا بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي، بحسب عدن الغد.

 

مبينتا أن القتلى والجرحى جميعهم من الشباب المرتزقة التي تزج بهم الإمارات للقتال من أجل تحقيق مصالحها وأطماعها بنهب مختلف الثروات في المحافظات الجنوبية.

 

 

وأشار المصدر الى أن مستشفيات المدينة تعاني من ازدحام شديد وعدم قدرتها على استقبال المزيد من الجثث والمصابين.

 

وتدفع الإمارات بالمئات من أبناء المحافظات الجنوبية بالقتال في معارك ليس لهم فيها أي مصلحة سوى أن ذلك يمكنها أكثر من تدمير الموانئ اليمنية،حفاظا على مصالحها الاقتصادية في المنطقة، وتنفيذ مخطط الصهيوأمريكي في المنطقة العربية، واليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا