المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار: الاجهزة الأمنية تضبط شحنة كبيرة من الحشيش المخدر قادمة من عدن

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية //   ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار سيارة نوع "دينه" وعلى متنها طنا من الحشيش المخدر قادمة من مدينة عدن.   وأشاد محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية محمد حسين المقدشي اليوم أثناء زيارته إلى الإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة بجهود الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وحماية أمن واستقرار المجتمع، مطلعا [...]

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية //

 

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار سيارة نوع “دينه” وعلى متنها طنا من الحشيش المخدر قادمة من مدينة عدن.

 

وأشاد محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية محمد حسين المقدشي اليوم أثناء زيارته إلى الإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة بجهود الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وحماية أمن واستقرار المجتمع، مطلعا على كمية الحشيش المخدر الذي تم ضبطه في المدخل الجنوبي للمدينة الأسبوع الماضي.

 

وأوضح مدير أمن المحافظة العميد علي الحربي أن النجاحات التي يحققها منتسبو البحث الجنائي في ضبط الجرائم تؤكد على مستوى المسئولية و اليقظة التي يتمتع بها منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة.

 

مبينا أن الأجهزة الأمنية تحيل مختلف القضايا أولا بأول إلى النيابة العامة وفقا للقانون.

 

وتطرقا مديرا البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ومدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد جبر العصري، أن كمية الحشيش تم ضبطها في المدخل الجنوبي لمدينة ذمار، والتي يجري حاليا استكمال إجراءات التحقيق وإحالة القضية للنيابة العامة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار، ضبطت طنين من الحشيش خلال مايو المنصرم، كانت محملة على متن سيارة نقل قادمة من محافظة عدن.

قد يعجبك ايضا