المصدر الأول لاخبار اليمن

جمهور دورتموند سلاح ألكاسير للتخلص من شبح أتلتيكو

تقرير : وكالة الصحافة اليمنية

يعول بوروسيا دورتموند، على نجمه الأول باكو ألكاسير، عندما يواجه أتليتكو مدريد، الأربعاء المقبل، في قمة مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر أسود الفيستيفال ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد، بينما يأتي كلوب بروج وموناكو في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بدون نقاط.

ويعتلي ألكاسير، صدارة هدافي البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن، ورغم انتقاله لصفوف دورتموند هذا الصيف معارا من برشلونة، بعد سنوات مع المُعاناة مع البلوجرانا، لكنه لم يحتاج للوقت للتأقلم مع الأجواء في ألمانيا، وسجل في أول مباراة له مع الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت بالجولة الثالثة من البوندسليجا.

وسجل المهاجم الإسباني هذا الموسم مع دورتموند 8 أهداف خلال 5 مباريات، في 216 دقيقة فقط شارك بهم، بمعدل هدف لكل 27 دقيقة، وأصبح كابوسا لكل خصوم البي في بي.

ويرصد “موقع كورة ” خلال التقرير التالي، سجل مواجهات ألكاسير ضد أتليتكو مدريد في كل المسابقات..


شبح مدريد

لن تكون هذه المواجهة الأولى بالنسبة لألكاسير ضد أتليتكو مدريد، فهو واجه الروخيبلانكوس، بقميصي خيتافي وفالنسيا من قبل، ولم يلعب ضد الأتلتي على الإطلاق بقميص برشلونة.

ولا يملك ألكاسير سجلا مميزا أمام نادي العاصمة الإسبانية، فهو لعب 9 مباريات ضده، في بطولتي الليجا وكأس الملك، وسجل هدفا وحيدا خلال فترته مع الخفافيش، وصنع هدفين.

ولم يذق لاعب فالنسيا السابق طعم الانتصار سوى في مباراة وحيدة، وشهد 6 هزائم أمام أتليتكو مدريد، وتعادلين.

سلاح جديد

وتعتبر هذه المواجهة مختلفة تماما عن المباريات السابقة لألكاسير أمام نادي العاصمة، فهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها على المستوى الأوروبي ضد الروخيبلانكوس.

ويعيش ألكاسير أفضل لحظات في مسيرته الكروية، في ظل تألقه اللافت مع أسود الفيستيفال، وهو ما سيزيد من رغبة القناص الإسباني لإثبات جدارته وهز شباك الأتلتي.

ويعول هداف الفريق الألماني على الحضور الجماهيري الضخم لبوروسيا دورتموند في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل الألمان، والذي كان له مفعول السحر لتألقه في الفترة الحالية.

وكان ألكاسير قد صرح مؤخرًا: “الجماهير في دورتموند تمثل شيئا خاصا بالنسبة لي، والمدرج الجنوبي يعتبر سحرا لكل لاعب في العالم”.

قد يعجبك ايضا