المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل ضابط عسكري تحت التعذيب بأحد سجون الإصلاح في مأرب

مأرب // وكالة الصحافة اليمنية // أكدت مصادر عسكرية عن مقتل أحد الضباط تحت وطأة التعذيب الوحشي، بعد تغيبه في سجن إنفرادي تابع لمليشيا حزب الإصلاح في مدينة مأرب، شرقي اليمن.   مبينتا أن الضابط العسكري برتبة نقيب “ضيف الله هرشل ناصر المطوع السوادي”،  تعرض لمختلف أنواع التعذيب الوحشي والإجرامي، في سجن الاستخبارات العسكرية التابع […]

مأرب // وكالة الصحافة اليمنية //

أكدت مصادر عسكرية عن مقتل أحد الضباط تحت وطأة التعذيب الوحشي، بعد تغيبه في سجن إنفرادي تابع لمليشيا حزب الإصلاح في مدينة مأرب، شرقي اليمن.

 

مبينتا أن الضابط العسكري برتبة نقيب “ضيف الله هرشل ناصر المطوع السوادي”،  تعرض لمختلف أنواع التعذيب الوحشي والإجرامي، في سجن الاستخبارات العسكرية التابع لمليشيا الإصلاح بسبب مطالبته بمستحقاته المالية من قائد الشرطة العسكرية في مأرب ناجي منيف.

 

وأوضحت أن 4 جنود وبإشراف”منيف” يتداولوا على تعذيب ضيف الله هرشل” وزملاءه بسبب مطالبتهم بإطلاق رواتبهم، مبينة أن أحد المعتقلين يدعى” العميسي” فقد عقله بسبب التعذيب الوحشي، والذي تم إسعافه إلى أحد مستشفيات المدينة.

جاء ذلك بعد ضبطهم خلال الفترة الماضية سيارة تحمل مسدسات وقنابل مع توابعها بحسب الوثائق.

 

 

فيما أشارت المصادر إلى أن “محمد البخيتي” لا يزال مفقودا في سجون الاستخبارات العسكرية، التابع لحزب الإصلاح في مأرب.

وتمتلك مليشيا الإصلاح العديد من المعتقلات السرية في مأرب، حيث لم يتم الكشف إلا عن القليل من الجرائم بحق المعتقلين المناهضين لأفكارهم المنحرفة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا