المصدر الأول لاخبار اليمن

قاديروف: الداعمون للإرهاب يسعون لإطالة أمد الحرب على سوريا

//وكالة الصحافة اليمنية//   أكد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن الحرب على سوريا ما زالت مستمرة لأن بعض الجهات وفي مقدمتها الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي وعدد من الدول الأوروبية تسعى لإطالة امدها خدمة لمصالحها.   وقال قاديروف في مؤتمر صحفي في غروزني السبت: “بغض النظر عن مدى رغبة القيادة السورية، والشعب السوري، فإن الحرب لن […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن الحرب على سوريا ما زالت مستمرة لأن بعض الجهات وفي مقدمتها الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي وعدد من الدول الأوروبية تسعى لإطالة امدها خدمة لمصالحها.

 

وقال قاديروف في مؤتمر صحفي في غروزني السبت: “بغض النظر عن مدى رغبة القيادة السورية، والشعب السوري، فإن الحرب لن تنتهي حتى تريد أمريكا وإسرائيل وأوروبا ودول التحالف الأخرى ذلك، ونظرا لوجود مصالح للكثير من الدول هناك فستستمر إراقة الدماء إلى أن تتفق هذه الدول على ضرورة إنهاء الحرب”.

 

وأشار الرئيس الشيشاني إلى وجود قادة للإرهابيبن من عدة دول يتواجدون في سوريا ويقومون بتزويد الجماعات الإرهابية بكل ما يحتاجون إليه ولولا ذلك لما تمكنوا من الصمود ليوم واحد.

 

وأوضح قاديروف أن كل الميليشيات التي تقاتل ضد الجيش السوري يتم التحكم فيها وامدادها بالأسلحة والملابس والغذاء وكل هذا يتطلب الكثير من النفقات وسيعود الأمن والاستقرار إلى سوريا إذا أعادت الدول التي ذكرتها شياطينها إليها.

 

يشار إلى أن العديد من دول الغرب وكيان الاحتلال الاسرائيلي وممالك ومشيخات الخليج إضافة إلى نظام رجب طيب أردوغان في تركيا مستمرون بتقديم مختلف انواع الدعم والتمويل للتنظيمات الارهابية في سوريا وهو ما تثبته التقارير والوقائع على الأرض بشكل متواصل.

قد يعجبك ايضا