المصدر الأول لاخبار اليمن

تخضع للتدريب في أبو ظبي.. الاحتلال الإماراتي ينشئ مليشيا مسلحة في جزيرة سقطرى

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية// متابعات //   كشف مصدر مطلع عن وصول دفعتين من أبناء جزيرة سقطرى إلى أبو ظبي، من عناصر ما تسمى قوات الحزام الأمني في الجزيرة.   وأكد المصدر أن الاحتلال الإماراتي نقل الخميس الماضي، العديد من شباب جزيرة سقطرى، بعد أن نقل أكثر من 24 عنصرا من ما يسمى “الحزام […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية// متابعات //

 

كشف مصدر مطلع عن وصول دفعتين من أبناء جزيرة سقطرى إلى أبو ظبي، من عناصر ما تسمى قوات الحزام الأمني في الجزيرة.

 

وأكد المصدر أن الاحتلال الإماراتي نقل الخميس الماضي، العديد من شباب جزيرة سقطرى، بعد أن نقل أكثر من 24 عنصرا من ما يسمى “الحزام الأمني”، عبر رحلات طيران أبوظبي إلى العاصمة الإماراتية من أجل خضوعهم للإعداد والتدريب العسكري هناك.

 

وأشار المصدر إلى أن الاحتلال الإماراتي يعزم نقل أكثر من 200 شاب خلال الأسابيع القادمة، تحت غطاء توفير فرص عمالة في الإمارات، بينما  الحقيقة الذهاب لأخذ دورات تدريبية عسكرية، وفق ما أورده الموقع بوست.

 

موضحا أن القيادي في الانتقالي الجنوبي الممول من الامارات” يحيى مبارك” أشرف على ترحيل الشباب من مطار سقطرى، وهو من قام بتسجيلهم، وتوديعهم في مطار جزيرة سقطرى الاثنين الماضي.

 

مبينا أن من بين الذين ذهبوا إلى “أبو ظبي” مجندين في الأمن السياسي والأمن القومي، مرجحا أن تلك العملية جاءت بالتنسيق بين السلطات المحلية والأجهزة الأمنية هناك.

 

 

قد يعجبك ايضا