المصدر الأول لاخبار اليمن

الزامكي: حكومة هادي توفر بيئة خصبة للإرهاب في المحافظات الجنوبية

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   أوضح سياسي وقيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات، إن بقاء الرئيس المستقيل هادي في ما تسمى بـ “الشرعية” سيزيد من تدمير اليمن، واتساع رقعة الإرهاب والقتل بكل طرقه وأساليبه.   وقال السياسي والقيادي علي الزامكي في منشور له اليوم بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

أوضح سياسي وقيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات، إن بقاء الرئيس المستقيل هادي في ما تسمى بـ “الشرعية” سيزيد من تدمير اليمن، واتساع رقعة الإرهاب والقتل بكل طرقه وأساليبه.

 

وقال السياسي والقيادي علي الزامكي في منشور له اليوم بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن الرئيس هادي غير قادر على استعادة شيء من ما اسماها “الستة الأقاليم”، والذي سيطيل الحرب ويسمح للإرهاب بالتوسع في المحافظات الجنوبية”.

 

وأوضح أن استمرار إدعاء هادي بالشرعية والتمسك بالسلطة هو شرعنه للقتل وخلق المزيد  من التشرذم و الاقتتال والتمزيق وانتشار الإرهاب في أبشع صورة في كافة المحافظات الجنوبية.

 

وأشار الزامكي إلى أن هادي يوهم أبناء ” تعز و الحديدة وإب” باستعادة ما أسماها الأقاليم الستة، وغير قادر على استعادة المحافظات الجنوبية كما كانت.

 

داعياً كل أبناء المحافظات الجنوبية إلى التكاتف لإزاحة ما أسماه “الكارثة” هادي من الشرعية والسلطة التي يقتل الكثير من أجلها.

 

 

قد يعجبك ايضا