المصدر الأول لاخبار اليمن

الشرطة الأمريكية : الشقيقتان السعوديتان فضلتا الإنتحار على العودة إلى بلدهما

//وكالة الصحافة اليمنية// رجحت الشرطة الاميركية ان تكون الشقيقتان السعوديتان (روتانا وتالا فارع) قد فضلتا الانتحار على العودة الى السعودية. وقالت الشرطة ان الشقيقتين الشابتين اللتين عثر عليهما غارقتين وهما مربوطتان بشريط لاصق، نزلتا نهر هدسون، وهما على قيد الحياة، مضيفة انه حتى الان ليس لديها أي معلومات موثوقة تشير إلى ارتكاب أي جريمة بحق […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

رجحت الشرطة الاميركية ان تكون الشقيقتان السعوديتان (روتانا وتالا فارع) قد فضلتا الانتحار على العودة الى السعودية.

وقالت الشرطة ان الشقيقتين الشابتين اللتين عثر عليهما غارقتين وهما مربوطتان بشريط لاصق، نزلتا نهر هدسون، وهما على قيد الحياة، مضيفة انه حتى الان ليس لديها أي معلومات موثوقة تشير إلى ارتكاب أي جريمة بحق الضحيتين.

الشرطة اضافت، ان الفتاتين أقامتا في مأوى لضحايا العنف المنزلي، ثم وصلتا إلى نيويورك حيث اقامتا في عدد من الفنادق الفاخرة بحسب الشرطة.

واعتمد محققون في ترجيح فرضية الانتحار على شهادات الشهود وأدلة مصورة ومشتريات الأختين عبر بطاقات الائتمان.

وكانت الشرطة الأميركية قد اعلنت في وقت سابق إنه تم العثور على جثتي السيدتين مقيدتين على شاطئ نهر هدسون في منطقة ريفرسايد بارك في ولاية نيويورك الأميركية.

وأكدت الشرطة أن إحدى الضحيتين تبلغ 16 عاما والثانية 22 عاما، وهما شقيقتان وتقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

وأضافت الشرطة أن المياه جرفت الجثتين إلى الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق ووجها الجثتين متلاصقان، دون ظهور أي علامات واضحة على تعرض القتيلتين لأي صدمات، وكانتا في ملابسهما الكاملة.

وذكرت مصادر لقناة “CBS2” الأميركية، أن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين بالقفز من أعلى جسر جورج واشنطن.

قد يعجبك ايضا