المصدر الأول لاخبار اليمن

رمال الساحل الغربي تبتلع ثلاثة ألوية عسكرية للتحالف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // لم يقل دور وحدة الدروع ووحدات القناصة للجيش واللجان الشعبية عن دور وحدة الهندسة وقوات المدفعية والقوة الصاروخية ممثلة بالتطور الصناعي الملموس والنقلة النوعية التي أربكت العدو واصابتهُ بمقتل تحت وطئت منظومة الصواريخ البالستية الحديثة لبدر (p-1).   153 عملية هندسية تفجرت بمسلحي التحالف منها  62 عملية هندسية استهدفت […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


لم يقل دور وحدة الدروع ووحدات القناصة للجيش واللجان الشعبية عن دور وحدة الهندسة وقوات المدفعية والقوة الصاروخية ممثلة بالتطور الصناعي الملموس والنقلة النوعية التي أربكت العدو واصابتهُ بمقتل تحت وطئت منظومة الصواريخ البالستية الحديثة لبدر (p-1).

 

153 عملية هندسية تفجرت بمسلحي التحالف منها  62 عملية هندسية استهدفت تجمعات وآليات ما يسمى بفلول التحالف المحصحصة بين ( سودانيين وسعوديين وافريقيين ومقاومة جنوبية وقوات طارق عفاش وقوات العمالقة ) منها 46 عملية استهدفت آليات ومدرعات وطقومات عسكرية تم حرقها وإعطابها بكامل عُدتها وعتادها من رشاشات وأسلحة خفيفية وثقيلة، ومقتل وإصابة العشرات من مسلحيهم أثناء وصول التعزيزات الأخيرة الأسبوع الماضي.

 

فمسيرة الآلف كيلو في جحيم الموت بجنوب غرب كيلو16 لم تكن مُجرد ربطة عنُق حاول أن يتباهى بها بن سلمان بقدر ما كانت حبلٍ مالي على يد وزير الدفاع الأمريكي “ماتيس” يجر به البقرة الحلوب إلى جعُبة فنائه ويخرج بعدها متبجحًا يتثاءب بنظرياتٍ عقيمةٍ مفلسة، علها تغُلف التعزيزات السعودية الإماراتية الأخيرة إلى الساحل الغربي.

 

اليوم السبت وخلال 48 ساعة وفي ظل قصف مقاتلات التحالف المتواصل على مدينة الحديدة، وبعد محاولة للمرتزق طارق عفاش ومن معه من المغررين بهم من أبناء المحافظات الجنوبية بالتحرك بثلاثة ألوية عسكرية لفظت الأنفاس الأخيرة في جنوب كيلو 16 وشرقي المطار بعد ضربات مُكثفة مزقتها من كل حدبٍ وصوب.

 

العميد والناطق الرسمي باسم الجيش اليمني يصرح قائلاً: أنه وخلال  الـ48 الساعة الماضية تم اعطاب 28 آلية عسكرية ومصرع أكثر من 15 مجندًا وإصابة العشرات من صفوفهم فيما لاذت العديد من التجمعات بالفرار.

 

كما يؤكد “سريع ” عن اعطاب 3 آليات وتدمير عربيتين نوع برادلي عصر اليوم بعد محولة قوات العدو الضغط من جهتين في كيلو16.

 

بنفس المسار وخلال شهر اكتوبر جندلت وحدة القناصة اليمنية اكثر من  879 مسلحًا بين قتيل وجريح  منهم 53 جندياً سعودياً و6  سودانيين  لقوا حتفهم بجبهة الساحل الغربي مع حرق أكثر من 11 طقمًا عسكريًا والسيطرة واغتنام العديد من الأسلحة المتنوعة بين رشاشات ومعدلات واسلحه خفيفة وثقيلة خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

على هذه التصعيدات المستمرة وبحجم تصعيد العدو في مختلف الجبهات يأتي التصعيد المقابل من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية فتخرج المئات من الجنود المستبسلين والانطلاق إلى جبهات القتال حاملين تخصصاتهم المتعددة ما بين دروع وصورايخ ومدفعية ووحدات الهندسة والقناصة في اذهانهم والشهادة على العزة والكرامة والفداء لهذا الوطن في إيمانهم.

 

قد يعجبك ايضا