المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ ذمار يستقبل عدد من أسرى الجيش واللجان الشعبية”الأسماء”

وكالة الصحافة اليمنية //   أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي على حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ في متابعة الإفراج عن الأسرى وكشف مصير المفقودين والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء.   وأشاد المحافظ المقدشي أثناء استقباله اليوم 14 أسيرا من الجيش واللجان الشعبية من أبناء المحافظة، بجهود لجنة شؤون الأسرى في إنجاح […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي على حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ في متابعة الإفراج عن الأسرى وكشف مصير المفقودين والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء.

 

وأشاد المحافظ المقدشي أثناء استقباله اليوم 14 أسيرا من الجيش واللجان الشعبية من أبناء المحافظة، بجهود لجنة شؤون الأسرى في إنجاح عملية صفقة تبادل بينها وبين مسلحي التحالف في جبهة مأرب.

 

 

مبينا أن ما قدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في مختلف مواقع الشرف والبطولة سيظل وساما ومصدر فخر واعتزاز كل أبناء اليمن، موجها الجهات المعنية  تقديم الرعاية الصحية والاجتماعية للأسرى المفرج عنهم.

 

و رحب مشرف مدينة ذمار عبدالكريم جبهان، نيابة عن المشرف العام لأنصار الله في المحافظة، بالأسرى المحررين، وشكر لهم صبرهم وتحملهم الأتعاب والمشقات خلال فترة ما مروا به.

 

وأضاف جبهان: أن التضحيات والصمود والثبات الذي يقدمه الأبطال في الجبهات والمعاناة التي يتحملها الأسرى والجرحى هي من تصنع مستقبل اليمن وحريته وكرامته وسيادته.

 

وأوضح رئيس لجنة الأسرى في المحافظة أبو عبدالرحمن الموشكي أن عملية التبادل تمت بعد مفاوضات ومراجعات، وبوساطة محلية تم بموجبها الإفراج عن 14 أسيرا من الجيش واللجان الشعبية من جبهة مأرب.

 

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على أسماء الأسرى الذين تم إطلاق سراحهم ضمن صفقة تبادل بين الجيش واللجان الشعبية ومسلحي التحالف ومرتزقتهم..وهم كالآتي:

 

أحمد عبدالله الكبسي  مديرية عنس، إبراهيم محمد صالح ذيبان   مديرية ضوران، إسماعيل علي محمد الحسني  مديرية جبل الشرق، عبدالله علي أحمد القحيح مديرية  ضوران، علي يحيى علوس الحكيمي  مديرية  ضوران، علي عبدالله صالح طلحه العمدي مديرية عنس،  موسى الموشكي مدينة  ذمار، جلال يحيى علي الشجني مديرية مغرب عنس، خليل محمد قايد الشجني  مديرية  مغرب عنس، بسام محمد يحيى الشجني  مديرية  مغرب عنس، محمد يحيى أحمد العفيري  مديرية  مغرب عنس،  نوح علي محمد الرشيدي مديرية المنار، أحمد بدر محمد المقدشي  مديرية  ميفعة عنس، محمد مسعد مسعد الموشكي  مديرية  مغرب عنس.

 

 

قد يعجبك ايضا