المصدر الأول لاخبار اليمن

انطلاق اللقاء التشاوري للمبادرات والمكونات الشبابية في صنعاء

صنعاء – خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// تحت شعار “يد تحمي.. ويد تبني” نظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم في صنعاء، اللقاء التشاوري للمبادرات والمكونات الشبابية، الذي ترعاه حكومة الإنقاذ ممثلة برئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور، لتمكين الشباب وإيقاف تشتتهم ودعم أنشطتهم ومشاريعهم من أجل الخروج برؤية واستراتيجية مستقبلية واضحة، وبما يسهم في تنفيذ برامج الدولة ومنها […]

صنعاء – خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تحت شعار “يد تحمي.. ويد تبني” نظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم في صنعاء، اللقاء التشاوري للمبادرات والمكونات الشبابية، الذي ترعاه حكومة الإنقاذ ممثلة برئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور، لتمكين الشباب وإيقاف تشتتهم ودعم أنشطتهم ومشاريعهم من أجل الخروج برؤية واستراتيجية مستقبلية واضحة، وبما يسهم في تنفيذ برامج الدولة ومنها برامج التصدي للعدوان والحصار والحد من آثارها.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد، ألقى وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد كلمة رحب من خلالها بكبار الضيوف والمكونات الشبابية وأشاد بدور قطاع الشباب في إقامة اللقاء التشاوري الأول، مؤكدا أن الوزارة ترحب بمخرجات اللقاء وستعمل جاهدة على رعاية أنشطة وفعاليات الشباب ذات الهدف الإيجابي الساعي إلى التخفيف من معاناة الشعب في ظل الحرب والحصار.

إلى ذلك عقدتا جلستان نقاشيتان بين المكونات الشبابية والميسرين للعمل التطوعي الشبابي، ركزتا على سبعة محاور رئيسية، وضمت كل مجموعة نقاشية محورا رئيسيا واحدا.

يشار إلى أن اللقاء هو الأول في اليمن الذي يركز على توحيد رؤى الشباب وتوجيههم للعمل وفق التخصص، وسيخرج لاحقا بتوصيات في هذا الجانب، تسهم في تعزيز دور الشباب في المجتمع كما تسهم في إشراكهم وتمكينهم السياسي والاجتماعي وتيسير أعمالهم في الميدان.

قد يعجبك ايضا