المصدر الأول لاخبار اليمن

بسبب المنحة السعودية.. شبوة النفطية تغرق في الظلام

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   أوضح مصدر محلي أن محافظة شبوة النفطية  تغرق بالظلام لليوم الثاني على التوالي، لعدم توريد كميات الديزل المخصصة لمحطة لكهرباء من مصافي عدن.   وأكد مصدر محلي أن وزير النفط في حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته هادي، وجه بصرف كمية محدودة من الوقود لمدة يومين، حتى تنتهي ما […]

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أوضح مصدر محلي أن محافظة شبوة النفطية  تغرق بالظلام لليوم الثاني على التوالي، لعدم توريد كميات الديزل المخصصة لمحطة لكهرباء من مصافي عدن.

 

وأكد مصدر محلي أن وزير النفط في حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته هادي، وجه بصرف كمية محدودة من الوقود لمدة يومين، حتى تنتهي ما تسمى لجنة الرقابة والتفتيش السعودية من إعداد آلية توزيع المنحة النفطية.

 

مبينا أن هذا الأمر مثير للسخرية، التي لم تستطيع كل القطاعات النفطية التي تصدر كميات هائلة من نفط شبوة عدم تمويل محطة كهرباء بعض مديريات المحافظة.

 

وأشار إلى أن تقاسم اللصوص والفاسدين في حكومة هادي والاحتلال الإماراتي قطاعات النفط في محافظة شبوة مناصفة فيما بينهما، في حين لم يحصل أبناء المحافظة على أبسط الخدمات الصحية.

 

ودعا  الشرفاء من أبناء شبوة إلى إيقاف تصدير النفط، والتفاوض على نسبة المحافظة من عائدات الثروة النفطية التي لم يستفيد أبناءها سوى الأمراض وتدمير البيئة جراء مخلفات الشركات النفطية.

 

 

قد يعجبك ايضا