الخبر من مصدره لحظة حدوثه

الكشف عن 5 مقابر سرية لدفن جثث المعتقلين والسجناء في محافظتي عدن وحضرموت

وكالة الصحافة اليمنية//   كشفت مصادر محلية عن ارتكاب الاحتلال الإماراتي جرائم إبادة جماعية بحق المعتقلين والسجناء أبناء المحافظات الجنوبية في محافظتي عدن وحضرموت.   وأكدت المصادر أن الاحتلال الإماراتي انشأ عدد 5 من المقابر الخاصة بالقرب  من المعتقلات السرية لإخفاء ودفن جثامين المعتقلين والسجناء ممن تم تصفيتهم جسديا أثناء التحقيقات معهم، ومن المناهضين للاحتلال [...]

وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشفت مصادر محلية عن ارتكاب الاحتلال الإماراتي جرائم إبادة جماعية بحق المعتقلين والسجناء أبناء المحافظات الجنوبية في محافظتي عدن وحضرموت.

 

وأكدت المصادر أن الاحتلال الإماراتي انشأ عدد 5 من المقابر الخاصة بالقرب  من المعتقلات السرية لإخفاء ودفن جثامين المعتقلين والسجناء ممن تم تصفيتهم جسديا أثناء التحقيقات معهم، ومن المناهضين للاحتلال الإماراتي في جنوب اليمن.

 

مشيرة إلى أن من بين تلك المقابر مقبرتين على مقربة من سجن بئر أحمد القديم منعا مقبرة تقع ما بين بين مطار عدن والهلال الأحمر الإماراتي، ومقبرة أخرى داخل سجن وضاح في عدن، بالإضافة إلى مقبرتين إحداها بجانب معسكر النخبة الحضرمية والأخرى تقع داخل حرم مطار الريان بحضرموت.

 

مبينة أن التصفيات الجسدية للسجناء والمعتقلين تصدر من أحد الضباط الإماراتيين أبوخليفة سعيد المهيري” المسؤول عن ملف المعتقلين.