الخبر من مصدره لحظة حدوثه

إصابة امرأة و 4 أطفال جراء قصف مدفعي للتحالف في التحيتا

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أصيب إمرأة و4 أطفال بجروح بالغة، اليوم الخميس، جراء قصف مدفعي عشوائي من قوات التحالف على أحياء سكنية متفرقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة. وقالت مصادر خاصة، أن امرأة وأربعة أطفال آخرين أصيبوا بعضهم جراحاتهم خطيرة إثر قصف مدفعي لمسلحي العدوان على منازل سكنية مكتظة بالسكان في منطقتي [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أصيب إمرأة و4 أطفال بجروح بالغة، اليوم الخميس، جراء قصف مدفعي عشوائي من قوات التحالف على أحياء سكنية متفرقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.

وقالت مصادر خاصة، أن امرأة وأربعة أطفال آخرين أصيبوا بعضهم جراحاتهم خطيرة إثر قصف مدفعي لمسلحي العدوان على منازل سكنية مكتظة بالسكان في منطقتي المدمن والجبلية بمديرية التحيتا.

وأضاف المصدر أن القصف المدفعي أسفر عن تدمير بعض المنازل بشكل كلي وقتل عدد من المواشي، بعد استهداف مصنع يماني والسجن المركزي وصوامع الغلال يوم امس

وتشهد مناطق عدة من التحيتا جرائم قتل واستهداف متواصل لأرزاق المواطنين ومساكنهم نتيجة قصف العدوان المتواصل للاحياء والمزارع.

 

يذكر أن مواطن استشهد وجرح 10 آخرون، مساء الأربعاء، جراء القصف المدفعي المكثف لقوى العدوان على مناطق متفرقة من مديرية الحالي بالحديدة، كما طال قصف  أحياءً في مدينة الحديدة.