الخبر من مصدره لحظة حدوثه

إعتصام مفتوح لسائقي مقطورات الغاز في مأرب لليوم الرابع

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// نفذ مالكو مقطورات نقل الغاز وقفات إحتجاجية لليوم الرابع على التوالي في منطقة العرقين في محافظة مأرب رفضاً للإجراءات التعسفية بحقهم.   وواصل ماكي المقطورات إعتصاماً مفتوحاً رفضاً بالإجراءات التي وصفوها بغير القانونية التي اتخذتها الشركة اليمنية للغاز المسال "صافر" التي رفضت تسجيل مقطوراتهم وترقيم الغير مرقمة والتي سبق وأن أدرجت في [...]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

نفذ مالكو مقطورات نقل الغاز وقفات إحتجاجية لليوم الرابع على التوالي في منطقة العرقين في محافظة مأرب رفضاً للإجراءات التعسفية بحقهم.

 

وواصل ماكي المقطورات إعتصاماً مفتوحاً رفضاً بالإجراءات التي وصفوها بغير القانونية التي اتخذتها الشركة اليمنية للغاز المسال “صافر” التي رفضت تسجيل مقطوراتهم وترقيم الغير مرقمة والتي سبق وأن أدرجت في كشوفات الشركة.

 

وتشهد العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية الواقفة ضد العدوان أزمات حادة في المشتقات النفطية ومادة الغاز، وتعاني الأسر في العاصمة صنعاء من إنعدام مادة الغاز المنزلي بسبب الإجراءات التعسفية التي تمارسها سلطات مأرب بحق تجار الغاز وتقليل حصة المحافظات الشمالية في إطار تصفية الحسابات السياسية والعسكرية.