المصدر الأول لاخبار اليمن

محمد عبدالسلام: الحديدة تعيش أفضل من المحافظات الجنوبية !

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//   قال المتحدث الرسمي باسم أنصارالله، ورئيس الوفد الوطني التفاوضي أن الجيش اليمني استطاع إدخال التحالف إلى مربعات قاتلة، وما حققه العدو في التصعيد الأخير على الحديدة ليس أكثر من انتشار في الصحاري والوديان. وأكد عبدالسلام أن “الوضع العسكري في مختلف الجبهات ليس مقلقاً بالمطلق”، لافتاً إلى أن ” اليمن يواجه […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

 

قال المتحدث الرسمي باسم أنصارالله، ورئيس الوفد الوطني التفاوضي أن الجيش اليمني استطاع إدخال التحالف إلى مربعات قاتلة، وما حققه العدو في التصعيد الأخير على الحديدة ليس أكثر من انتشار في الصحاري والوديان.

وأكد عبدالسلام أن “الوضع العسكري في مختلف الجبهات ليس مقلقاً بالمطلق”، لافتاً إلى أن ” اليمن يواجه أعتى الدول في العالم، مُجدِداً موقفه التاريخي الأصيل”.

وأضاف أن ” ما يتحقق الآن في الجبهات هو القضاء على قوات العدو بنفسٍ طويل”، مشيراً إلى أن “العدو مُنهك ولا يبالي بآلاف القتلى في صفوفه”.

وشدد ناطق أنصار الله أن ” العدو يتحمل نتائج تصعيده الأخير أمام العالم والشعب وأبناء مدينة الحديدة الشرفاء”. مؤكداً أن “الحديدة تعيش أفضل من مناطق الاحتلال وأبناؤها يرفضون أن يصبح مصيرهم كمصير عدن والمناطق المحتلة”.

قد يعجبك ايضا