المصدر الأول لاخبار اليمن

بيل مطالب بأن يأكل العشب في كل مباراة

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية
طالب سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، لاعب الفريق، بالقتال وبذل الجهد خلال المباريات المقبلة، من أجل إثبات قدراته.

ويعاني بيل مؤخرًا من تراجع واضح في مستواه، وتلقى انتقادات لاذعة، في ظل الفترة الصعبة التي مر بها الفريق قبل أن يعود لطريق الانتصارات.

وقال سولاري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سيلتا فيجو، المقرر لها غدا الأحد: “أحب بيل في كل مركز يشارك فيه، فهو لديه صفات اللعب كمهاجم، وكصانع ألعاب، ويجب عليه أن “يأكل عشب الملعب في كل مباراة”، في إشارة لضرورة بذل أقصى جهد له في المواجهات.

وعن منح الفرصة للاعبين الشباب مثل فينيسيوس وأودريوزولا وريجيلون، أجاب: “لا يمكنك معرفة كيف حمل هؤلاء الشباب قميص ريال مدريد الثقيل بشكل جيد”.

وأضاف: “الحب من اللاعبين؟ ألتزم بالمساواة والجدية في كل مباراة، ونعم أشعر بهذا الحب”.

وتابع: “عدم إشراك نافاس في دوري الأبطال؟ تحدثي معه عن هذا الأمر أو عدم قيامي بذلك أمر سيظل خاصًا ولن أعلن عنه، وهو شخص قوي ومخلص للفريق”.

ويواجه الميرنجي غدًا الأحد، سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا، على ملعب “بالايدوس”.

وحول تلك المواجهة قال المدرب: “ستكون مباراة صعبة، ونريد التركيز بشكل كبير جدًا، وأرى أن كل اللاعبين يريدون حصد النقاط لتقليل الفارق مع فرق المقدمة”.

واختتم: “كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا لعدة أسباب، ويمكننا النظر إلى مباراة الغد فقط، والتفكير في العمل طويل الأمد لا يشغل بالنا الآن”.

ويحتل ريال مدريد المركز السادس بجدول ترتيب الليجا، برصيد 17 نقطة فقط.

قد يعجبك ايضا