المصدر الأول لاخبار اليمن

مصر.. قانون جديد يفرض ضرائب على اعلانات مواقع التواصل الاجتماعي

  //وكالة الصحافة اليمنية// أكد وزير المالية المصري الدكتور محمد معيط أن الوزارة تعمل الآن على إعداد قانون جديد للمالية العامة للدولة المصرية، لافتا إلى أن القانون الحالي يتم العمل به منذ عام 1973 وأصبح لا يلبى طموحات الدولة. وأوضح معيط إن الوزارة لديها خطة طموحة ومشروعات قوانين، منها تعديلات قانون رقم 91 الخاص بالضريبة […]

 

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير المالية المصري الدكتور محمد معيط أن الوزارة تعمل الآن على إعداد قانون جديد للمالية العامة للدولة المصرية، لافتا إلى أن القانون الحالي يتم العمل به منذ عام 1973 وأصبح لا يلبى طموحات الدولة.

وأوضح معيط إن الوزارة لديها خطة طموحة ومشروعات قوانين، منها تعديلات قانون رقم 91 الخاص بالضريبة على الدخل للتسهيل والإسراع، ومشروع قانون الفاتورة الإلكترونية، ومشروع قانون ضريبة الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف وزير المالية، أن الضريبة العقارية بها تحد كبير في الفكر والفلسفة، لافتا إلى أن التطبيق كان أمر صعب، قائلا “وانتهينا إلى مجموعة من التعديلات والرئيس السيسي وجه بإحداث تغيير على فكر الضريبة والاستفادة من التجارب السابقة، بالإضافة إلى تطوير المقرات وميكنة المنظومة”.

قد يعجبك ايضا