المصدر الأول لاخبار اليمن

الفتك ب40 من مجندي طارق عفاش بعد استدراجهم إلى داخل مبنى في الكيلو 16

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// نجح أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من نصب كمين محكم وفتاك لمجندي طارق عفاش داخل أحد المباني في الكيلو 16 . وقالت مصادر عسكرية وثيقة الصلة بقيادة التحالف في الساحل الغربي لوكالة الصحافة اليمنية: أن أبطال الجيش اليمني واللجان نجحوا في استدرجوا مجندي طارق عفاش اليوم إلى داخل أحد المباني في [...]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

نجح أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من نصب كمين محكم وفتاك لمجندي طارق عفاش داخل أحد المباني في الكيلو 16 .

وقالت مصادر عسكرية وثيقة الصلة بقيادة التحالف في الساحل الغربي لوكالة الصحافة اليمنية: أن أبطال الجيش اليمني واللجان نجحوا في استدرجوا مجندي طارق عفاش اليوم إلى داخل أحد المباني في كيلو 16 ثم فتكوا بهم داخل المبنى.

وأكدت المصادر أن عدد القتلى من مجندي عفاش في ذلك الكمين وصل إلى أكثر من 40 مجند لم ينجو منهم أحداً.

هذا وكانت مصادر ميدانية أكدت لوكالة الصحافة اليمنية وصول 45 قتيل وأكثر من 85 جريح من مجندي طارق عفاش إلى مستشفى المخا مساء الجمعة الفائتة قادمين من جبهة الساحل الغربي.

وفي سياق متصل استهدفت مدفعية الجيش اليمني اليوم الاثنين تجمعات لمسلحي التحالف في كيلو 16 مما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم.

 

وكانت قناة الجزيرة مساء اليوم قد نقلت عن مصادر طبية في مدينة عدن أن المستشفيات هناك استنفذت طاقتها الاستيعابية ولم تعد قادرة على استقبال المزيد من الجثث والجرحى القادمين من الساحل الغربي.