المصدر الأول لاخبار اليمن

اليدومي والآنسي في أبو ظبي وكرمان تؤكد لهما أن دائرة السوء ستدور على حزب الإصلاح بسببهما

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية //   علقت توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام، عضو سابق في شورى حزب الإصلاح،على  زيارة قيادات في حزب الإصلاح اليمني إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ولقائهم ولي عهد أبوظبي محمد بن زائد.   وأوضحت في منشور لها اليوم في "فيس بوك" رصدته "وكالة الصحافة اليمنية " أنه لولا دماء  خاشقجي [...]

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية //

 

علقت توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام، عضو سابق في شورى حزب الإصلاح،على  زيارة قيادات في حزب الإصلاح اليمني إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ولقائهم ولي عهد أبوظبي محمد بن زائد.

 

وأوضحت في منشور لها اليوم في “فيس بوك” رصدته “وكالة الصحافة اليمنية ” أنه لولا دماء  خاشقجي ومناهضي الإمارات والسعودية في كل محفل دولي، لما صافح حكام الإمارات قيادات الإصلاح”.

 

وقالت “إلى اليدومي والانسي رئيس وأمين عام حزب الاصلاح: صلوا وسلموا على جمال خاشقجي وعلى دماء خاشقجي فلولاه ولولاها ولولا مناهضي السعودية والامارات في كل منبر ومحفل ما صافحكم حكام ابوظبي خونة العرب، وخونة مهد العرب الأول”.

مبينة أن حكام الإمارات يتربصون باليمن وبقيادة حزب لإصلاح ، وأن دوائر السوء ستدور عليهم .

 

 

وكانت قد كشفت مصادر إعلامية عن وصول رئيس حزب الإصلاح، محمد اليدومي، وأمين عام الحزب عبد الوهاب الانسي، أمس الاثنين، الى ابو ظبي، لأول مرة، في زيارة رسمية غير معلنة، حيث التقيا بولي عهد أبو ظبي، وبحضور وزير الخارجية البريطاني.

 

 

قد يعجبك ايضا