المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء: مقتل 6 مجندين بينهم قيادي من قوات طارق عفاش بـ التحيتا

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // لقي 6 مجندين للتحالف فيما يسمى قوات طارق عفاش، مصرعهم اليوم الأربعاء، برصاص الجيش واللجان الشعبية في مديرية التحيتا بالساحل الغربي.   وقالت مصادر عسكرية خاصة ” لوكالة الصحافة اليمنية ” أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذت عملية اقتحام خاطفة، على مواقع مجندي التحالف غرب التحيتا اسفرت عن […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


لقي 6 مجندين للتحالف فيما يسمى قوات طارق عفاش، مصرعهم اليوم الأربعاء، برصاص الجيش واللجان الشعبية في مديرية التحيتا بالساحل الغربي.

 

وقالت مصادر عسكرية خاصة ” لوكالة الصحافة اليمنية ” أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذت عملية اقتحام خاطفة، على مواقع مجندي التحالف غرب التحيتا اسفرت عن اشتباكاتٍ دامية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات في صفوفهم عُرف بينهم العقيد في كتائب طارق عفاش / يحيى يحيى الحسام و الجنديين علي عبده صوال العامري الحوشبي وامين عبدالفتاح فضل علي الحوشبي.

 

فيما أكدت المصادر صد زحف عسكري آخر للتحالف في منطقة (المتينة بالجبلية) ما أدى إلى حرق طقم عسكري ومقتل من عليه من الجنود عرف منهم الجندي انور جمال مخاشن الحضرمي والجندي احمد جودات ابراهيم المعمري الحضرمي والقيادي عبدالله العرابي الحوشبي فيما لاذ الناجون بالفرار.

 

هذا ويذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت منذُ مساء امس العديد من الاقتحامات المتفرقة في عدة جبهات بعد أن تم استدراج قوى العدوان خلال الأسبوع المنصرم .

قد يعجبك ايضا