المصدر الأول لاخبار اليمن

الساحل الغربي .. رمالُ ورجال وتضاريسُ تجاوزها محال

تقرير خاص //وكالة الصحافة اليمنية// في الساحل الغربي تتلاشى قوانين الجغرافيا فيصبح السهل أمام الغزاة منيعا وتتحول الرمال إلى سعير ملتهب والكثبان جبالا هي الأعلى قمة والأصعب بلوغا. في الساحل الغربي رمالُ ورجال، وتضاريس تجاوزها محال، واتساعُ تشعبت دروبه في عيون الغزاة فتاهت خطاهم وتاهوا في طرقات ليس فيها من المحطات غير جبهات ينتظرهم فيها [...]

تقرير خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

في الساحل الغربي تتلاشى قوانين الجغرافيا فيصبح السهل أمام الغزاة منيعا وتتحول الرمال إلى سعير ملتهب والكثبان جبالا هي الأعلى قمة والأصعب بلوغا.

في الساحل الغربي رمالُ ورجال، وتضاريس تجاوزها محال، واتساعُ تشعبت دروبه في عيون الغزاة فتاهت خطاهم وتاهوا في طرقات ليس فيها من المحطات غير جبهات ينتظرهم فيها رجالُ أمنوا بربهم فكانوا جنوده الموكل إليهم إنتزاع أرواح المعتدين والغزاة ونقل أجسادهم إلى الجحيم.

هنا الساحل الغربي صورُ ورسائل خبر.. وهنا تتجدد البطولات  وتتجسد ملاحم الفداء والصمود الاسطوري لشعب يصنع المعجزة في زمن اللامعجزات.

قتلى وجرحى من مسلحي التحالف في كسر زحف بالجبلية

لقي عدد من مسلحي التحالف مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الأربعاء خلال كسر زحف لهم في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من صد زحف لمسلحي التحالف في المتينة بالجبلية ومصرع وجرح عدد منهم وتدمير طقم.

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد تمكنوا في وقت سابق اليوم من اقتحام مواقع للمسلحين غرب التحيتا وكبدوهم خسائر فادحة بعد السيطرة عليها عقب اشتباكات عنيفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو خلال استعادة المواقع.

 

اقتحام وسيطرة في الساحل الغربي

سيطر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء بعملية اقتحام على مواقع لمسلحي التحالف غرب التحيتا بـ الساحل الغربي، وكبدوهم خسائر فادحة.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من اقتحام مواقع للمسلحين غرب التحيتا وتكبيدهم خسائر فادحة والسيطرة عليها بعد اشتباكات عنيفة، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو خلال استعادة المواقع.

وكان قد قُتل يوم أمس 6 من مسلحي التحالف في انفجار آليتهم بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية، كما دكت المدفعية تجمعات للغزاة والمرتزقة في مثلث الجبلية، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف لانتشال القتلى والجرحى.

 

مصرع أعداد من مسلحي التحالف في عمليتين منفصلتين

لقي عدد من مسلحي التحالف مصرعهم وأصيب عدد آخر، مساء الثلاثاء، بعمليتين منفصلتين لكل من وحدة الهندسة وسلاح المدفعية في الساحل الغربي.

ففي جبهة حيس بالساحل الغربي، لقي 6 من الغزاة المرتزقة مصرعهم في انفجار آليتهم بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية.

وفي مثلث الجبلية بالساحل الغربي، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للغزاة والمرتزقة، محققة إصابات مباشرة.

وأكد مصدر عسكري رصد سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف في مثلث الجبلية لانتشال القتلى والجرحى.