المصدر الأول لاخبار اليمن

المجلس السياسي لأنصار الله يدين الأعمال الاستعمارية للعدوان في المهرة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أدان المجلس السياسي لأنصار الله اليوم الأربعاء، الممارسات الاستعمارية للعدوان السعودي الإماراتي في محافظة المهرة، والتي كان اخرها الاقدام على قتل واصابة عدد من أبناء المحافظة.   وأكد المجلس السياسي لأانصار الله في بيان له، وقوفها مع أبناء المهرة في مواجهة الاحتلال السعودي، محذرة قوات العدوان من الاستمرار في […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أدان المجلس السياسي لأنصار الله اليوم الأربعاء، الممارسات الاستعمارية للعدوان السعودي الإماراتي في محافظة المهرة، والتي كان اخرها الاقدام على قتل واصابة عدد من أبناء المحافظة.

 

وأكد المجلس السياسي لأانصار الله في بيان له، وقوفها مع أبناء المهرة في مواجهة الاحتلال السعودي، محذرة قوات العدوان من الاستمرار في مساعيها الرامية إلى السيطرة على المهرة، أو الاقدام على المزيد من هذه الممارسات العدوانية.

 

ودعا المكتب السياسي لأنصار الله كافة القوى الوطنية الوقوف إلى جانب أبناء المهرة في تطهير محافظتهم من تواجد الطامعين والمحتلين.

 

وكانت المهرة قد شهدت حراكا شعبيا رفضا لوجود القوات السعودية واستحداث نقاط عسكرية في منطقة الأنفاق، فيما ردت القوات السعودية باطلاق النار على المحتجين ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المواطنين

قد يعجبك ايضا