المصدر الأول لاخبار اليمن

الشرطة السياحية تنظم حفلا جماهيرا بمناسبة المولد النبوي الشريف

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية)

نظمت الإدارة العامة للشرطة السياحية وحماية الآثار في مسرح الهواء الطلق بصنعاء القديمة اليوم الخميس حفل جماهيري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الحفل الذي حضره نائب وزير السياحة احمد العليمي، أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني إلى معاني ودلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أن أحياء هذه الذكرى هو إحياء للمبادئ والقيم الذي جاء بها النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم ودليل على تمسك الأمة بنبيها والطريق الذي رسمه لها طريق العزة والكرامة والفلاح في الدنيا والآخرة.

وعبر عن الشكر للإرة العامة للشرطة السياحية ورجال الأمن بشكل عام على مبادرتهم لإحياء ذكرى مولد النبوي الكريم والذي يعبر عن وعيهم .

فيما أشار وكيل أمانة العاصمة علي القفري إلى أهمية إحياء هذه الذكرى خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها الأمة، للتذكير بشجاعة إباء الرسول في مواجهة الطغاة.

وفي الحفل الذي حضره رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري ومدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي ومدير حراسة المنشآت العميد الركن عبد الرؤوف مفضل ومدير المنافذ العميد الركن محمد المحاقري ومدير المرور العميد مجيب الرحمن العمري ومدير الشرطة السياحية العميد خالد الشمام، رحب نائب مدير الشرطة السياحية العقيد الركن عبد الكريم الحاظري بالحاضرين.

كما شارك في الحفل أشبال المسيرة في صنعاء القديمة الذين قدموا نماذج التراث الشعبي وجابوا أحياء وشوارع صنعاء القديمة.

قد يعجبك ايضا