المصدر الأول لاخبار اليمن

المجلس الثوري يحذر الاحتلال السعودي ويدين قتل المتظاهرين في المهرة

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   أدان ما يسمى بـ “المجلس الأعلى للحراك الثوري” في المحافظات الجنوبية، اليوم الخميس، مقتل وإصابة متظاهرين  برصاص قوات الاحتلال السعودية في المهرة، شرقي اليمن.   وحذر المجلس قوات الاحتلال من التمادي أكثر، وننصحهم بإعادة النظر في أعمالهم الشريرة والحفاظ على أمن واستقرار المهرة.   واستغرب في بيان صادر […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

أدان ما يسمى بـ “المجلس الأعلى للحراك الثوري” في المحافظات الجنوبية، اليوم الخميس، مقتل وإصابة متظاهرين  برصاص قوات الاحتلال السعودية في المهرة، شرقي اليمن.

 

وحذر المجلس قوات الاحتلال من التمادي أكثر، وننصحهم بإعادة النظر في أعمالهم الشريرة والحفاظ على أمن واستقرار المهرة.

 

واستغرب في بيان صادر عنه اليوم الصمت الدولي المريب عن تلك الجرائم الشنعاء، داعياً المجتمع الدولي والمبعوث الأممي السيد “مارتن غريفيث” وكل منظمات حقوق الانسان في العالم إلى القيام بدورها الحقوقي والإنساني بكشف تلك الجرائم والانتهاكات السيادية والانسانية في محافظة المهرة وفي مختلف المحافظات الجنوبية.

 

وطالب  المجلس الأعلى للحراك الثوري مجلس الأمن التدخل لوقف  جرائم الاحتلال السعودي الإماراتي في اليمن، وانتهاكاتهم السافرة في المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وكانت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة المناهض للاحتلال السعودي، اتهمت محافظ هادي في المهرة من أصدر الأوامر بإطلاق النار على المواطنين الرافضين لاستحداث النقاط العسكرية، وحملته مسؤولية ما قد يترتب على أي اعتداء.

 

 

قد يعجبك ايضا