المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن دور محافظ هادي بإنشاء مركز ديني لأجانب بتمويل سعودي في المهرة

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف  قيادي بارز في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، عن دور محافظ هادي في المهرة، إنشاء مركز لجماعات دينية وبتمويل سعودي في إحدى مديريات المحافظة.   وأوضح عضو الأمانة العامة في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ” سعيد عفري”  أن محافظ هادي بذل مساعي ودور كبير من أجل […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف  قيادي بارز في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، عن دور محافظ هادي في المهرة، إنشاء مركز لجماعات دينية وبتمويل سعودي في إحدى مديريات المحافظة.

 

وأوضح عضو الأمانة العامة في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ” سعيد عفري”  أن محافظ هادي بذل مساعي ودور كبير من أجل إنشاء مركز ديني للقيادي السلفي “الحجوري” في مديرية قشن، يضم العديد من الأجانب، وعمل على تجنيدهم لصالح الاحتلال السعودي.

 

مشيرا إلى أن محافظ هادي، عمل على إزاحة وتهميش القيادات والكوادر الوطنية من وظائفهم بسبب مناهضتهم لتوجهاته حول مد مشروع أنابيب النفط السعودية وإنشاء المعسكرات في مختلف المديريات.

 

وأكد أن محافظ هادي في المهرة المتواطئ مع الاحتلال السعودي يزج بالعديد من الشباب في المعتقلات بسبب كتابات مناهضة للمشروع السعودي على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وكانت قوات الاحتلال السعودية قد قتلت مواطنين اثنين وإصابة آخرين لمناهضتهم استحداث نقطتين عسكريتين تابعة للاحتلال السعودي بالقرب من أنفاق المهرة.

 

وتشهد المهرة احتجاجات واعتصامات سلمية مناهضة لمد أنابيب النفط السعودية من الخرخير إلى ميناء نشطون الواقع على البحر العربي، هروبا من تهديد إيران بإغلاق مضيق هرمز أمام ناقلات النفط الخليجية.

 

 

قد يعجبك ايضا