المصدر الأول لاخبار اليمن

الوزير المتوكل وعباد يتفقدان الجرحى بعدد من مستشفيات العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية)

تفقد وزير الصحة العامة والسكان رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى واسر الشهداء الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد اليوم أحوال الجرحى والمرضى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

واطلع الدكتور المتوكل وعباد خلال زيارتهما لهيئة مستشفى الثورة العام ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي ،على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، مقدمين التهاني للجرحى بمناسبة ذكرى المولدي النبوي الشريف ومثمنين تضحياتهم في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني .

وحث الدكتور المتوكل القائمين على المستشفى تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى كأقل واجب إزاء ما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن، حيث تم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية للجرحى .

إلى ذلك تبادل وزير الصحة وأمين العاصمة ووكيل الوزارة التهاني مع الجرحى والمرضى بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم، معربين عن بالغ التقدير والاعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.

واستمعوا من رئيس الهيئة الدكتور نصر القدسي إلى شرح عن طبيعة الخدمات المقدمة للجرحى، وشدد وزير الصحة على أهمية تقديم الرعاية الصحية والطبية للجرحى،  متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما تم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية للجرحى.

من جهة أخرى تفقد وزير الصحة العامة والسكان وأمين العاصمة أحوال الجرحى في مستشفى الكويت الجامعي، واستمعا من مدير المستشفى الدكتور أمين الجنيد إلى شرح عن الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى وحالتهم الصحية، وقدم الوزير وعباد التهاني للجرحى بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. وكذلك قدموا لهم مبالغ مالية متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأكد وزير الصحة أهمية تقدير الرعاية والاهتمام بالجرحى عرفانا ووفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن في مختلف الميادين .. مشددا على ضرورة تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء .

قد يعجبك ايضا