المصدر الأول لاخبار اليمن

ترامب: حصلنا على تسجيلات لعملية إغتيال “خاشقجي” لكني لا أحتمل سماع عذاباته

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أخبره خمس مرات أنه ليس متورطاً بقتل الصحفي السعودي “جمال خاشقجي”.   وأكد ترامب بأنه لا يريد سماع التسجيلات التي وثقت عملية إغتيال وتقطيع خاشقجي لأنه لا يستطيع الإستماع لعذابات خاشقجي على حد تعبيره.   وكان ترامب قد قال أمس […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أخبره خمس مرات أنه ليس متورطاً بقتل الصحفي السعودي “جمال خاشقجي”.

 

وأكد ترامب بأنه لا يريد سماع التسجيلات التي وثقت عملية إغتيال وتقطيع خاشقجي لأنه لا يستطيع الإستماع لعذابات خاشقجي على حد تعبيره.

 

وكان ترامب قد قال أمس السبت بأنه من السابق لأوانه إتهام محمد بن سلمان بقتل خاشقجي بعد أن كشفت المخابرات الأمريكية سي آي إيه عن تقييمها النهائي الذي خلصت فيه إلى أن بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي.

 

وحدد ترامب الثلاثاء القادم لإعلان التقرير النهائي للإستخبارات الأمريكية بشأن جريمة الإغتيال التي نفذها مجموعة أكثر من 15 شخصاً بينهم حراس شخصيين لولي العهد السعودي بحق الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة في مدينة إسطنبول التركية مطلع إكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا