المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة المالية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

صنعاء(وكالة الصحافة اليمنية)

أقامت وزارة المالية، اليوم الاحد، فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف، بحضور قيادة الوزارة ومسؤولين رفيعي المستوى، تم خلالها تبيين عظمة المناسبة وأهميتها وشمولية الرسالة المحمدية للبشرية ومضامينها في القران الكريم.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية على ضرورة تمثل سيرة النبي والتحلي بأخلاقه والسير على طريق الفلاح الذي رسمه لهذه الأمة المحمدية التي اكرمها الله عن سائر الأمم.. مشيرا الى أن الأمة في واقعها اليوم أحوج ما تكون إلى ذلك لتعود الى دورها القيادي المؤثر بين الأمم.

فيما أشار وكيل وزارة المالية لقطاع التخطيط والإحصاء والمتابعة أحمد حجر إلى أهمية الإقتداء بالرسول والسير على نهجه.. لافتا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة هو احتفال بالرسالة الإلهية التي بعث الله بها نبيه لتخرج البشرية من الظلمات إلى النور وبناء المجتمع الإسلامي الذي يسوده العدل والمساواة.

من جانبه عبر وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الخطابة والارشاد العزي راجح عن الشكر لوزارة المالية على إقامة هذه الفعالية، مشيرا إلى أن اليمنيين حينما يحتفلون بالمولد النبوي فهم يحتفلون بالنعمة المهداة للعالمين وبنهجه المستقيم مؤكدين انتماءهم للرسول، حاثا الجميع على المشاركة الواسعة والفاعلة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة يوم الثلاثاء القادم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

تخلل الحفل عرض مسرحي لفرقة الواحد والعشرين من سبتمبر وفقرات إنشادية تغنت بحب الرسول صلى الله عليه وسلم، وقصيدة شعرية نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا