المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش: 15 ألية ومدرعة و200 قتيل وجريح خسائر التحالف أثناء كسر زحف في حجة

حجة/ وكالة الصحافة اليمنية أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن الجيش واللجان تمكنوا اليوم من إفشال زحف واسع لمسلحي التحالف في جبهة حيران بحجة وتدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية.   وفي تصريح لـ “سبأ” قال العميد سريع: “أن التحالف حاول الزحف خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على حيران بمحافظة حجة […]

حجة/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن الجيش واللجان تمكنوا اليوم من إفشال زحف واسع لمسلحي التحالف في جبهة حيران بحجة وتدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية.

 

وفي تصريح لـ “سبأ” قال العميد سريع: “أن التحالف حاول الزحف خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على حيران بمحافظة حجة من ثلاثة مسارات وبقوام ثلاثة ألوية عسكرية تحت غطاء جوي مكثف من طيرانه”.

 

وأشار إلى أن الجيش واللجان أفشلوا محاولات الزحف كما نفذوا عملية استدراج ناجحة لمجاميع من المسلحين وآليات عسكرية لهم إلى حقول ألغام ولقي العشرات مصرعهم وأصيب آخرون إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.

 

وأكد أن أكثر من 200 من المسلحين قتلوا وأصيبوا بينهم قيادات، حيث لقي القيادي الشيخ قيس تيهان مصرعه وأصيب العميد محمد سالم الخولاني (مساعد ما يسمى قائد المنطقة الخامسة ورئيس شعبة التوجيه) بإصابات بليغة، كما تم خلال عملية كسر الزحف تدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

قد يعجبك ايضا