المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد القائد يدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة في إحتفالات المولد النبوي الشريف

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// دعا السيد عبدلملك الحوثي جميع أبناء الشعب اليمني للمشاركة في إحتفائية المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء و بقية المحافظات التي تنظم إحتفالات بالمناسبة.   وقال السيد الحوثي إنها مناسبة عظيمة وتمثل فرصة أمام أبناء الشعب للإستفادة منها ومواصلة السير على نهج القرآن وعلى خطى قدوتنا العظيم محمد صلوات الله عليه وعلى […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
دعا السيد عبدلملك الحوثي جميع أبناء الشعب اليمني للمشاركة في إحتفائية المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء و بقية المحافظات التي تنظم إحتفالات بالمناسبة.

 

وقال السيد الحوثي إنها مناسبة عظيمة وتمثل فرصة أمام أبناء الشعب للإستفادة منها ومواصلة السير على نهج القرآن وعلى خطى قدوتنا العظيم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

 

وقال السيد القائد في الكلمة التي ألقاها مساء اليوم ضمن سلسلة المحاضرات التي يلقيها بمناسبة المولد النبوي:”في كل مناسبة للمولد النبوي استذكر مواقف قبيلتي الأوس والخزرج اللاتي نصرتا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله.

 

وأكد بأن هذا العام تم تخصيص عدة ساحات في عدة محافظات لإتاحة فرصة لجميع أبناء الشعب اليمني للمشاركة فيها، مؤكداً بأن بثقته بأن الحضور سيكون أكبر من كل الحضور في الأعوام السابقة.

قد يعجبك ايضا