المصدر الأول لاخبار اليمن

مسؤولون في حكومة الإنقاذ ومجلس الشورى يزورون ميدان السبعين للاطلاع على ترتيبات الاحتفال بالمولد النبوي

صنعاء خاص/ وكالة الصحافة اليمنية زار عدد من المسؤولين في حكومة الإنقاذ ومجلس الشورى صباح اليوم ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء، للاطلاع على الترتيبات الجارية فيه لإقامة الفعالية الكبرى احتفاء بالمولد النبوي الشريف التي ستقام عصر غد الثلاثاء.   وفي الزيارة استمع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ومعه عضو مجلس الشورى خالد المداني […]

صنعاء خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

زار عدد من المسؤولين في حكومة الإنقاذ ومجلس الشورى صباح اليوم ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء، للاطلاع على الترتيبات الجارية فيه لإقامة الفعالية الكبرى احتفاء بالمولد النبوي الشريف التي ستقام عصر غد الثلاثاء.

 

وفي الزيارة استمع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ومعه عضو مجلس الشورى خالد المداني ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، إلى شرح من قبل وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، عن طبيعة التجهيزات والترتيبات التي قام بها نحو 500 فني ومهندس وعامل لتهيئة الميدان للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

 

وعبر الجنيد عن الشكر لكل العاملين على إنجاح فعالية احتفال المولد النبوي الشريف، مؤكدا أن الاحتفال بالمولد بهذه البهجة في الساحات العامة يحمل دلالات ارتباط الشعب اليمني برسول الله وحبهم له والاقتداء بنهجه وقيمه الإيمانية الجهادية، مشيرا إلى أن رسالة اليمنيين في هذا العام من ساحات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف هي رسالة عزة وكرامة، وأن الشعب اليمني بارتباطه برسول الإنسانية قادر على تجاوز المحن والشدائد، والاستمرار في مواجهة التحالف ومسلحيه حتى تحقيق النصر.

 

ولفت إلى أن اليمنيين بتوكلهم على الله وتمسكهم بحب رسوله سيحققون النصر على العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا وكل مقومات الحياة.

قد يعجبك ايضا