المصدر الأول لاخبار اليمن

أقل من ساعة تفصل اليمنيين عن الاحتفاء البهيج (صور خاصة من ميدان السبعين)

خاص: وكالة الصحافة اليمنية منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الثلاثاء،وسيول بشرية يمانية الإيمان والهوى تتدفق إلى ساحة ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء.   ويبدو السبعين الآن في الساعة الثانية والنصف ظهراً مكتظاً بآلاف المحتفين بالمولد النبوي الشريف. وكالة الصحافة اليمنية حرصت على أن تكون في مقدمة الحاضرين منذ ليل أمس الاثنين كي تقدم لقرائها […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الثلاثاء،وسيول بشرية يمانية الإيمان والهوى تتدفق إلى ساحة ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء.

 

ويبدو السبعين الآن في الساعة الثانية والنصف ظهراً مكتظاً بآلاف المحتفين بالمولد النبوي الشريف.
وكالة الصحافة اليمنية حرصت على أن تكون في مقدمة الحاضرين منذ ليل أمس الاثنين كي تقدم لقرائها تفاصيل الحدث البهيج أولاً بأول.

الفعايات الاحتفائية المهيئة بدأت منذ الساعة السابعة يومنا هذا الاثنين، في حارات صنعاء القديمة، وفي حارات ذمار وإب وصعدة وعمران وحجة وحتى محافظة الحديدة التي تسامت على العدوان البشع الذي استهدفها بعنفه وحقده خلال الأسبوعين الماضي لكنه فشل في اختراقها أو كسر طوقها المتين ، حتى الحديدة وفي عديد من مديرياتها خرجت للابتهاج بالمولد النبوي الشريف غير عابئة بغارات مقاتلات تحالف العدوان.

تسابق اليمنيون للتعبير عن ولائهم للرسول الأعظم، تماماً كما فعلوا أول مرة حين تزاحموا من أجل رؤيته ومبايعته في بيعتي العقبة الأول والثانية.. ومازالوا على ذات المحبة والولاء وما زالت صدى أصواتهم التي تردد ذات النشيد الاحتفائي البهيج :”طلع البدر علينا من ثنيات الوداع / وجب الشكر علينا ما دعى لله داع”.

 

قد يعجبك ايضا