المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة تبعث رسالة قوية للتحالف في ذكرى المولد النبوي

الحديدة/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// في رحاب مدينة الحديدة الطاهرة المتصوفة، احيا الألاف من ابناء تهامة الأحرار، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحشد غير مسبوق. وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الحديدة، أن الاحتفال الذي عايشته مدينة الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف، شهد تفاعل لم تعرف له الحديدة مثيلاً من قبل. ونقل مراسل وكالة الصحافة […]

الحديدة/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

في رحاب مدينة الحديدة الطاهرة المتصوفة، احيا الألاف من ابناء تهامة الأحرار، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحشد غير مسبوق.

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الحديدة، أن الاحتفال الذي عايشته مدينة الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف، شهد تفاعل لم تعرف له الحديدة مثيلاً من قبل.

ونقل مراسل وكالة الصحافة عن المحتشدين في ساحة الاحتفال، أن المواطنين عبروا في حديثهم عن رغبتهم في بعث رسالة لقوى العدوان تقول أن ابناء تهامة يمثلون مجتمع شكلت ملامحة النفحات الاسلامية، ولا مكان فيها لاتباع الصهاينة من المحتلين والمرتزقة .

وقال عدد من ابناء محافظة الحديدة: انهم توارثوا ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي كابراً عن كابر، وأن مدينة زبيد  جنوب الحديدة كانت في فترات سابقة مقصداً من مختلف انحاء اليمن للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف.

واضاف ابناء الحديدة أنهم كانوا يحيون مناسبة المولد النبوي عبر حفلات الإنشاد واقامة الموالد والاكثار من ترديد الصلاة على النبي وآله ، والتجمع في حلقات داخل المساجد من اجل الاستماع إلى دروس من حياة الرسول.

قد يعجبك ايضا