المصدر الأول لاخبار اليمن

هولاء كان لهم الدور البارز في انجاح فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي

  خاص// وكالة الصحافة اليمنية //     تواجد الأجهزة الأمنية في تنظيم وتأمين فعاليات الاحتفالات بالمولد النبوي، اسهمت وبشكل خاص وكبير بنجاح الفعاليات الاحتفالية في جميع المحافظات.       وظهرت الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها، بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها والتعامل الراق مع السيول البشرية المتدفقة إلى مختلف ساحات الاحتفال، وعملت على تسهيل وصول […]

 

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

تواجد الأجهزة الأمنية في تنظيم وتأمين فعاليات الاحتفالات بالمولد النبوي، اسهمت وبشكل خاص وكبير بنجاح الفعاليات الاحتفالية في جميع المحافظات.

 

 

 

وظهرت الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها، بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها والتعامل الراق مع السيول البشرية المتدفقة إلى مختلف ساحات الاحتفال، وعملت على تسهيل وصول كبار السن وذوي الاحتياجات من الفئات الخاصة إلى أماكن الاحتفال بكل سهولة ويسر من خلال افساح الازدحام وتجنيبهم التدافع البشري، قبل وبعد الانتهاء الاحتفالات.

 

 

وتميزت الأجهزة الأمنية بالمستوى العال في التعاون والتنسيق فيما بينها كمنظومة متكاملة، مجسدتا روح المسؤولية في تأمين الفعاليات وتنظيم حركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية إلى ساحات الاحتفالات ومواقف السيارات.

 

 

مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد علي صالح الحربي، في حديث لـ”وكالة الصحافة اليمنية” قال أن “الأجهزة الأمنية كان لها الدور الكبير في تأمين فعالية المولد النبوي، منذ انطلاق التجهيزات للاحتفال بالمولد النبوي في المحافظة، وأثناء توافد السيول البشرية القادمة من محافظتي البيضاء والضالع منذ صباح اليوم إلى مدينة ذمار.

 

 

مبينا أن الأجهزة الأمنية جسدت روح المسؤولية العالية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، الأمر الذي بعث في نفوس الحاضرين الطمأنينة وروحانية الاحتفال.

 

 

وكانت قيادة وزارة الداخلية قد أشادت بمستوى النجاح الأمني في تأمين الفعاليات الجماهيرية الكبرى التي شهدتها العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وصعدة وذمار وإب والجوف وتعز اليوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

 

 

قد يعجبك ايضا