المصدر الأول لاخبار اليمن

تشييع جثامين شهيدات مجزرة التحالف في الحديدة بحق أسرة مواطن من ريمة

ريمة (وكالة الصحافة اليمنية)

شُيع في محافظة ريمة اليوم الخميس جثامين شهيدات جريمة طيران التحالف، باستهدافه مساء الجمعة الماضية أسرة المواطن ماجد الواحدي بمديرية الحالي في الحديدة، راح ضحيتها أربع فتيات من أسرته وإصابة ثلاث فتيات من جيرانه.

وخلال التشييع الذي شارك فيه مشرف المحافظة يحيى المؤيدي ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية بمديرية السلفية، عبر المشيعون عن إدانتهم للمجازر التي يرتكبها العدو السعودي بحق الأطفال والنساء والمدنيين بالحديدة ومختلف المحافظات، بحسب وكالة الانباء اليمنية “سبأ”.

وأشاروا إلى أن إفلاس التحالف السعودي، وحقده على اليمن وصل حد استهداف الأطفال والنساء والمدنيين في المنازل.. مؤكدين أن هذه الجريمة وصمة عار في جبين الإنسانية ولن تسقط بالتقادم.

وطالب المشيعون الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمعَ الدولي بتحمل المسؤولية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي من جرائم حرب بحق الشعب اليمني.

وقد ووري جثامين الشهيدات الأربع إلى روضة الشهداء بمديرية السلفية بعد الصلاة عليهن، بحضور أهاليهن وأقاربهن وجمع غفير من المواطنين بالمديرية.

وكانت أقيمت بمحافظة الحديدة مراسم تشييع رمزية للشهيدات قبل انطلاق موكب التشييع إلى مديرية السلفية بريمة، بحضور القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة أحمد البشري ومدير التربية بمديرية الحالي.

قد يعجبك ايضا