المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات التحالف والمأجورين تخسر العشرات من المقاتلين والآليات بجبهات البيضاء وتعز

وكالة الصحافة اليمنية | خاص

خسرت قوات التحالف اليوم السبت العشرات من صفوف مقاتليها المأجورين والعتاد العسكري بعمليات عسكرية نوعية وكمائن نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية وصد زحوفات في جبهتي البيضاء وتعز .

ففي البيضاء أوضح الاعلام الحربي أن قوات الجيش واللجان الشعبية كسرت أربعة زحوفات للمأجورين ومسلحي التحالف في جبهات قيفة وذي ناعم والزاهر، مؤكدا مقتل العشرات في صفوف المأجورين خلال زحفين في جبهة العشاش بمديريتي قيفة وذي ناعم ، كما وقعت مجموعات من مسلحي التحالف في كمين نصبته وحدات الجيش واللجان الشعبية خلال محاولة زحف لهم بمنطقة الأجرود في جبهة الزاهر ما أسفر عن خسائر في الأرواح والعتاد، فيما فشلت مجموعات من مقاتلي التحالف بالتسلل على منطقة الديز في جبهة الزاهر قتل على اثرها أعدادا في صفوفهم.

وفي تعز ، أشار الإعلام الحربي إلى أن طقما يحمل على متنه 7 من عناصر مسلحي التحالف وقع في كمين محكم نصبته قوات الجيش واللجان الشعبية شمال يختل بالمخا واسفرت العملية عن احتراق الطقم ومصرع من كانوا على متنه.

ولفت إلى أن وحدات من قوات الجيش واللجان الشعبية اقتحمت مواقع مأجوري التحالف شمال معسكر خالد بجبهة موزع والحقوا بهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد العسكري ، مضيفا أن القوة المدفعية قصفت مواقع مسلحي التحالف شمال معسكر خالد محققة اصابات مباشرة في صفوفهم وتحصيناتهم.

وفي مأرب تمكنت وحدة القناصة من قتل 2 من مأجوري التحالف بعملية قنص في جبل صلب

قد يعجبك ايضا