المصدر الأول لاخبار اليمن

معارك الحدود: مقتل واصابة العشرات وتدمير 5 آليات سعودية بعمليات عسكرية

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
نفذ الجيش اليمني اليوم السبت 3 فبراير 2018م ، عمليات عسكرية بجبهات الحدود والحق بقوات التحالف الممولة سعودياً خسائر بشرية ومادية.
ففي نجران ، أكد الإعلام الحربي أن الجيش اليمني افشل زحف نفذه مرتزقة الجيش السعودي شرق صحراء البقع رغم مساندة الطيران الحربي والأباتشي لقوات التحالف .. مشيراً إلى مقتل وإصابة العشرات من المسلحين المأجورين سعوديان وتدمير آليتين عسكريتين سعوديتين إحداهن محملة بمجاميع من المرتزقة .
وقال الإعلام الحربي ” أن مرتزقة الجيش السعودي وقوعوا في كمين نصبه الجيش اليمني لهم في صحراء البقع اسفر عن مقتل وجرح أعداد في صفوفهم وتدمير آلية عسكرية “.. لافتاً القوة المدفعية اليمنية قصفا على تجمعات الجيش السعودي في السديس والشرفة ، وكذا تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء مخلفة خسائر في صفوفهم وعتادهم العسكري.
مضيفاً أن وحدة القناصة تمكنت من قتل أحد مسلحي التحالف قبالة معسكر البقع.
وفي جيزان ، أفاد الإعلام الحربي أن الجيش اليمني أعطب آلية عسكرية سعودية في كمين بعبوة ناسفة في حامضة فيما تمكنت القوة المدفعية من إعطاب جرافة في الخفاقة.. مؤكداً قنص 3 جنود سعوديين في قرى المعنق وحامضة الشمالية والجنوبية ، فيما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في قرية المعنق وفي مدرسة الغاوية بقذائف المدفعية مخلفة خسائر في الأرواح والعتاد.
أما في عسير : بحسب الإعلام الحربي فقد نفذ الجيش اليمني عملية عسكرية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان والقناصين ما اسفر عن سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوهم.
قد يعجبك ايضا