المصدر الأول لاخبار اليمن

30 غارة للتحالف راح ضحيتها 13 مدنيا وخسائر بالممتلكات خلال الـ 24 ساعة الماضية “صور”

وكالة الصحافة اليمنية | خاص

يواصل طيران التحالف غاراته الإجرامية التي مستهدفاً المدنيين وأحياء آهله بالسكان ممتلكات عامة وخاصة في عدد من المحافظات اليمنية .

وخلال الـ 24 ساعة الماضية اسفرت الغارات الجوية لطيران التحالف عن مقتل واصابة أعداد من المدنيين بينهم أطفال.

ففي محافظة صعدة  قتل الطفل “نواف شاهين شوعي”  بغارة جوية لطيران التحالف استهدفت حي سكني من الصفيح الذي يقطنه المهمشين والذين اطلق عليهم انصار الله “أحفاد بلال” تكريما لهم في محيط سوق السربي الشعبي بمدينة صعدة. والتي اسفرت أيضا عن تدمير سيارة مواطني وتضرر عدد من المنازل .

كما قتل مدنيين اثنين وأصيب اثنين آخرين ، جراء غارة للتحالف استهدفت الطريق العام بمديرية غمر .

فيما قتل مواطن واصيب المواطن “حسين معيض محمد ابو جابر” إثر غارة جوية لمقاتلات التحالف على محطة بنزين بمنطقة المهاذر في مديرية سحار.

صعدة: المواطن “حسين” اصيب جراء غارة للتحالف استهدفت محطة بنزين في منطقة المهاذر بمديرية سحار

كما اصيب المواطنين سالم مقبل صلاح الرازحي (45عاماً)  ومحمد أحمد حسين قاسم الرازحي (28عاماً) أصيبا بجروح بليغة إثر غارة لطيران التحالف على الطريق العام المؤدي إلى مديرية رازح.

هذا وقد شن طيران التحالف غارة على منطقة الأزهور بمديرية رازح و غارة على منطقة الشومية بمديرية غمر و استهدف بخمس غارات منطقتي آل عمار والمهاذر بمديرية سحار ، و غارتين منطقة مندبة بمديرية باقم ، و غارة على منطقة مران بمديرية حيدان، وأخرى على مديرية ساقين خلفت أضراراً مادية كبيرة .

 فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح و منطقة آل الشيخ والمناطق الغربية من مديرية منبه الحدودية و منطقة الغور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف .

وفي محافظة الجوف شن طيران التحالف 5 غارات على مخيم للبدو  في منطقة اسحر بمديرية برط المراشي استهدفت منزل المواطن أحمد الفرجة ما أدى إلى مقتل مواطن واصيب 3 أطفال بجروح خطيرة فضلا عن احتراق عدد من الخيام .

كما استهدف التحالف بثلاث غارات المعهد المهني في مديرية اللحية وغارة على مديرية حيس بمحافظة الحديدة وسبع غارات على مديريتي حرض و ميدي في محافظة حجة ، وغارة على مديرية الصلو بمحافظة تعز ، وغارة على مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء .

قد يعجبك ايضا