المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل مصور قناة الساحات بغارات طيران التحالف في الحديدة

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
قتل مصور قناة الساحات اليوم الخميس 8 فبراير 2018م ، بغارات جوية لطيران التحالف وهو يقوم بأداء رسالة الإعلامية لنقل الحقيقة في محافظة الحديدة.
وأفاد مسؤول أمني بالمحافظة أن مصور قناة الساحات عبد الله المنتصر قتل إثر غارات لطيران التحالف وهو يقوم بوجبه الإعلامي في نقل الصورة الحقيقة في مديرية حيس .
وقد نعت قناة الساحات الفضائيّة، اليوم الخميس مصورها الشهيد الزميل عبد الله المنتصر الذي استشهد اثناء قيامه بواجبه الإعلامي في نقل صورة المعاناة والتضحيات العظيمة التي يقدمها شعبنا في مواجهة أعتى قوى الظلم والطغيان في منطقة حيس بمحافظة الحديدة.
واعتبرت القناة أن هذه الشهادة تأتي دليلا إضافيا على ما يقدمه الإعلام اليمني من تضحيات جسام في سبيل اعلاء كلمة الحق وإبراز صورة البطولات والتضحيات التي يقدمها شعبنا وجيشنا ولجاننا الشعبية في معركة الوطن الكبرى من أجل السيادة والكرامة.
وأكدت قناة الساحات التزامها في أداء مهامها الوطنية وواجبها المهني مشددة على أن هذه التضحية لن تزيدها إلا ثباتا في مواجهة قوى العدوان والطغيان.
بدورها نقلت شبكة المسيرة الإعلامية تعازيها لأسرة الشهيد عبد الله المنتصر وقناة الساحات في استشهاد مصورها بغارات للعدوان في حيس وتعلن عن تضامنها الصادق ووقوفها إلى جانب زملاء الكلمة والصوت الحر.
وبهذا الحدث الأليم الذي تلقاه الوسط الإعلامي والصحفي إذ تعزي وكالة الصحافة اليمنية اسرة الزميل المصور الإعلامي بقناة الساحات الشهيد عبدالله المنتصر وقناة الساحات الذي استشهد بغارات التحالف وهو يؤدي واجبه الإعلامي والوطني في نقل الحقيقة بمديرية حيس في محافظة الحديدة.
قد يعجبك ايضا